الرئيسية / تشطيبات / مستلزمات تأسيس سباكة الشقة
حمام صغير

مستلزمات تأسيس سباكة الشقة

يعتبر تأسيس سباكة الشقة من الخدمات التي تشتهر شركة تاسكتي بتقديمها من خلال مجموعة من فنيين السباكة المحترفين في القاهرة الكبرى، ويوفر تأسيس سباكة الحمام والمطبخ بطريقة صحيحة الكثير من المشاكل على العملاء فيما بعد، مثل مشاكل التسريب، وانسداد الصرف، و لطلب خدمة السباكة من شركة تاسكتي  اتصلوا على 0233312727.

وقبل تأسيس سباكة الحمام والمطبخ، لا بد من تحديد اماكن وضع الغسالة والسخان سواء في المطبخ أو الحمام، لتأسيس وصلات السباكة الخاصة بها في مرحلة تأسيس سباكة الشقة بدلا من التكسير وتركيب وصلات بعد مرحلة التأسيس.

مستلزمات تأسيس سباكة الشقة

تأسيس سباكة

قبل تأسيس سباكة الحمام والمطبخ، سنحتاج الى عمل عزل الأرضيات بواسطة الخيش المقطرن، وبعدها سنحتاج الى تأسيس سباكة لحوض الوجه، وتأسيس سباكة الكومبينيشن، تأسيس سباكة وصرف للبانيو، وعمل صرف لحوض الوجه و بلاعة الصرف ( البيبة)، كما سنحتاج الى تأسيس حوض المطبخ، وتأسيس فلتر، وصرف حوض المطبخ، وفي حالة وضع الغسالة والسخان في المطبخ، سنحتاج لتأسيس سباكة وصرف لكلا منهم.

صرف الحمام والمطبخ

أولا صرف الحمام

يحتاج صرف كلا من الحوض والبانيو الى ماسورة بقطر 1.5 بوصة، ويتم تجميع صرفهم في سيفون الارضية من خلال ماسورة بقطر 3 بوصة، أما قاعدة الحمام تحتاج الى ماسورة صرف بقطر 4 بوصة، ويرمى صرف سيفون الارضية الى العمود الموجود بالمنور من خلال جراب ( والجراب عبارة عن  ماسورة قطرها أكبر من قطر ماسورة صرف سيفون الأرضية)، و يفضل عمل جراب أيضا لقاعدة الحمام بحائط المنور، ويفضل تركيب كوع له باب كشف للصيانة في الجراب.

ثانيا صرف المطبخ

يكون صرف المطبخ منفصل عن صرف الحمام، ويحتاج صرف الحمام إلى ماسورة 2 بوصة، ويتم عمل جراب صرف بالحائط، ويرمى على عمود الصرف الموجود بالمنور، ويفضل  أيضا تركيب طريق كوع له باب كشف للصيانه.

ويمكنك متابعة العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي على خدمة السباكة سواء صيانة أو تأسيس سباكة، بالإضافة للعروض التي تقدمها شركة تاسكتي على باقي الخدمات المنزلية.

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً