الرئيسية / ابواب وشبابيك / اهم عيوب الشبابيك الالوميتال
شتبيك الوميتال

اهم عيوب الشبابيك الالوميتال

تفضل الكثير من السيدات استخدام الشبابيك الالوميتال في الريسبشن، لأنها تسمح بدخول أشعة الشمس  وتهوية الريسبشن بشكل كافي، أما غرف النوم يناسبها أكثر الشبابيك الخشب، حتى لا تستيقظ كل يوم على اشعة الشمس وهي تداعب وجهك، واليوم ترصد لكم عيوب الشبابيك الالوميتال في سطور، ونذكركم ان شركة تاسكتي تقدم خدمة تركيب وصيانة الشبابيك الالوميتال بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب خدمة  تركيب وصيانة الالوميتال اتصلوا على 0233312727.

عيوب الشبابيك الالوميتال

بالرغم من المميزات العديدة الخاصة بالشبابيك الالوميتال والتي تتمثل في سهولة تنظيفه، و عزله للصوت، وتعدد اشكاله واحجامه والوانه،الإ أنه يحتوي على بعض العيوب، والتي تتمثل في التالي:

1- تسمح الشبابيك الالوميتال بمرور الضوء، مما يسبب إزعاج للكثيرين في حالة استخدامها في غرفة النوم ونحتاج لتغطيتها بستائر سميكة.

2- يتعطل قفل الشبابيك الالوميتال بعد فترة ، ويصبح من السهل فتح الشبابيك الالوميتال من داخل المنزل او خارجه، ويشكل ذلك خطرا كبيرا، وقد يتسبب في حدوث الكثير من حالات السرقة.

3- تسمح الشبابيك الالوميتال بتسريب الحرارة  الى داخل المنزل في الصيف، وتسريب البرودة في فصل الشتاء.

4- تحتاج لتغيير سلك الشبابيك الالوميتال كل فترة ، لانه يتعرض للتلف سريعا، نتيجة تعرضه لاشعة الشمس.

5- يعيب الشبابيك الالوميتال تكلفتها العالية،نظرا لتعدد انواع الالوميتال  وتعدد أنواع الزجاج المستخدم في الشبابيك الالوميتال.

يمكنكم طلب خدمة تركيب وصيانة الالوميتال مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ويوفر استخدام التطبيق الكثير من الوقت عند طلب الخدمة او متابعة العروض المخفضة على الكثير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الشبابيك الالوميتال

سعر متر الالوميتال للشبابيك 2019

تضفي الشبابيك الالوميتال لمسة جمالية على أي غرفة من غرف المنزل، حيث تتعدد الوان واشكال …