الرئيسية / مكافحة حشرات / مكافحة الحشرات طرق التخلص من حشرة البق نهائيا في المنزل
بق

مكافحة الحشرات طرق التخلص من حشرة البق نهائيا في المنزل

حشرة البق هي عبارة عن حشرة صغيرة بيضاوية الشكل و بنية اللون، لا يتجاوز طولها 9 مم، وحشرة البق واحدة من الحشرات المنزلية التي تنتشر بكثرة نتيجة شراء عفش مستعمل مصاب بالبق او تربية الحيوانات الاليفة في المنزل أو بسبب إهمال تنظيف المنزل، وعدم تعريضه لاشعة الشمس بشكل كافي يوميا، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي طريقة التخلص من حشرة البق نهائيا، ويمكنكم طلب خدمة مكافحة الحشرات التي تقدمها شركة تاسكتي للخدمات المنزلية في جميع مناطق القاهرة الكبرى عن طريق الاتصال على رقم 0233312727.

طريقة التخلص من البق نهائيا

1-  يكثر تواجد حشرة البق في الفراش، ولذلك يجب غسل جميع مفروشات الاسرة بالماء الساخن، ولا تنسوا  تعريض الغرف لاشعة الشمس على الاقل ساعتين يوميا.

2- سد جميع الفراغات الموجودة بالأثاث المنزلي، حتى لا تتكاثر به حشرة البق وتتلفه

3- انثري أوراق الريحان الطازج في جميع أرجاء المنزل، لأن رائحة الريحان من الروائح النفاذة الطاردة لحشرة البق.

4-  يمكنك تسليط الاستشوار (مجفف الشعر) على اي مكان يحتوي على حشرة البق، وستلاحظ كيف ساعدت درجات الحرارة العالية على قتله بسرعة.

5- يمكنكم وضع اصيص زرع او فازة بها أوراق النعناع الطازجة في كل غرفة في المنزل، حيث تساعد رائحة النعناع الطازج على طرد البق نهائيا من المنزل.

6-  في حالة تفشي انتشار حشرة البق في المنزل، قم بالاستعانة بأحد الشركات المتخصصة في مكافحة الحشرات، حتى لا تتعرض افراد اسرتك للإصابة بالحكة والحساسية وانتقال الأمراض المعدية.

نذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة مكافحة الحشرات بمواد صديقة للبيئة ومرخصة من وزارة الصحة المصرية، و آمنة على جميع أفراد الاسرة، كما تتنوع عروض تاسكتي المخفضة على مكافحة الحشرات المنزلية لتناسب جميع المساحات، ويمكنكم طلب خدمة مكافحة الحشرات المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، و سيمنحكم التطبيق من طلب الخدمة بشكل أسرع، و متابعة عروض تاسكتي المخفضة على باقي الخدمات المنزلية بشكل اسهل.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …