الرئيسية / السيراميك / طريقة تلميع رخام الارضيات في المنزل
تلميع الرخام

طريقة تلميع رخام الارضيات في المنزل

الرخام من الأحجار الطبيعية البراقة، وبريقها هذا هو سر فخامتها، و سر إقبال الكثيرون عليها، ولكن مع مرور الأيام يتعرض الرخام للاتساخ ويفقد بريقه شيئا فشيئا، واليوم تجمع لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أشهر طرق تلميع الرخام بمواد طبيعية غير مكلفة، أما إذا كان الرخام خاصتكم فقد بريقه بشكل كبير و امتلئ بالخدوش، فاطلبوا خدمة جلي الرخام التي تقدمها شركة تاسكتي باستخدام أقراص الألماظ الإيطالية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على  0233312727.

طرق تلميع الرخام

الطريقة الاولي

تعتبر بيكربونات الصوديوم واحدة من المواد الغير مكلفة، التي أثبتت فاعليتها في تلميع الرخام،  وكل ما عليكي هو خلط ربع كوب بيكربونات مع 3 لتر ماء دافئ ، ثم بللي الشرشوبة بهذا الخليط وقومي بفرك الرخام جيدا، واتركي هذه الخلطة على الرخام حتى يجف، وبعدها قومي بمسح الرخام بالماء فقط وجففيه جيدا بواسطة قطعة قماش قطنية، وستلاحظين كيف عادت اللمعة الطبيعية للرخام.

الطريقة الثانية

يمكن استخدام سائل تنظيف الأطباق في تلميع الرخام لإعادة لمعته الطبيعية، كل ما عليكي هو خلط 4 معالق مركزين من الصابون السائل مع ملعقتين بيكربونات الصوديوم و لترين من الماء الدافئ، وافركي الرخام جيدا بهذه الخلطة، ويمكنك استخدام قطعة قماش قطنية او الشرشوبة في هذه الخطوة، وبعدها يتم شطف الرخام بالماء، ثم يجفف جيدا.

الطريقة الثالثة

اخلطي 4 معالق من النشا مع لتر ماء في زجاجة بخاخ، وبعدها قومي بثر الخليط على الرخام، واتركيه حتى يجف، ثم قومي بمسحه بالماء، وستلاحظين كيف عادت لمعة  الرخام من جديد.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الزيت

يتعرض رخام المطبخ كل يوم لعدد كبير من الأوساخ والبقع، وبالرغم من جهود ربة المنزل …