الرئيسية / مفروشات / تنظيف الستائر البلتكانة دون فكها
ستائر بلتكانة

تنظيف الستائر البلتكانة دون فكها

تحتاج الستائر للتنظيف المستمر مثلها مثل أي قطعة ديكور في المنزل، ولكن بعض تصميمات الستائر يصعب فكها وتركيبها بنفس الشكل، ولذلك تفضل الكثير من السيدات أن تبقى ستائرها متسخة على أي تفكها لتغسلها، لانها لن تستطيع تركيبها مرة اخرى بشكل صحيح، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة بسيطة لتنظيف الستائر البلتكانة بدون الحاجة الى فكها، وإذا كانت التنظيف اليدوي شاق عليكي، يمكنك طلب خدمة نظافة المفروشات، التي تقدمها شركة تاسكتي في جميع مناطق القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية، ويمكنك وقتها الاختيار بين التنظيف اليدوي او التنظيف بالبخار، ولطلب خدمة نظافة المفروشات اتصلوا على 0233312727.

طريقة تنظيف الستائر البلتكانة بدون فك

1- تنفيض الغبار هو الخطوة الأولى في تنظيف الستائر البلتكانة، ويفضل تكرار هذه الخطوة مرة أسبوعيا باستخدام المكنسة الكهربائية، ولا تنسوا استخدام القطعة المخصصة في تنظيف الستائر وليست قطعة تنظيف السجاد.

2- يفضل تغطية الكنب والاثاث الموجود في الغرفة المراد تنظيف ستائرها، كما يفضل إخلاء الغرفة من السجاجيد والمشايات، حتى لا تبلل

3-وبعدها قومي بتحضير خليط من الماء الدافئ وسائل تنظيف الأطباق، ومعطر الملابس، و بللي اسفنجة بالخليط  ومرريها على الستائر عدة مرات، وبعدها قومي بشطفها بالماء، او قومي بتمرير قطعة قماش مبللة بالماء و معصورة قليلا.

4- لاتنسي تجفيف الجدران القريبة من الستائر بعد الانتهاء من عملية التنظيف، ولا تنسوا توفير تهوية جيدة للستائر حتى تجف ، والتهوية إما أن تكون عن طريق تسليط مروحة على الستائر البلتكانة أو فتح شباك.

ويمكنكم طلب خدمة نظافة المفروشات من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، و يساعدكم التطبيق على تتبع الاوردرات بسهولة ويسر، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

ستائر بلاك اوت

كيفية تنظيف الستائر البلاك اوت

تلجأ الكثير من السيدات إلى استخدام ستائر البلاك اوت للحفاظ على الأثاث والمفروشات من البهتان …