الرئيسية / مفروشات / طرق تنظيف السجاد من اتربة الربيع
تنظيف السجاد

طرق تنظيف السجاد من اتربة الربيع

يحتاج السجاد للغسيل مرتين سنويا على الأقل ، حتى يحافظ على نظافته ولمعانه لأطول فترة ممكنة، ويعتبر فصل الربيع من أفضل الأوقات لتنظيف السجاد، لأن الطقس يكون دافئ، و يمكنكم  الاستغناء عن السجاد لمدة يوم او أكثر، وفيما يلي تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أفضل طرق تنظيف السجاد من أتربة الربيع، و نذكركم أن شركة تاسكتي للخدمات المنزلية توفر عروض متنوعة لتنظيف السجاد وجميع انواع المفروشات بأسعار تنافسية على يد عمال ذكور وإناث مدربين على اعلى مستوى، و لطلب خدمة نظافة المفروشات اتصلوا على  0233312727 .

طرق تنظيف السجاد

يحتاج السجاد للتنظيف بالمكنسة الكهربائية مرة يوميا على الاقل، للتخلص من الاتربة و فتات الطعام العالقة به، ويمكن اتباع احد الطرق التالية لتنظيف السجاد من أتربة الربيع، ليكون المنزل في أبهى صوره في أعياد الربيع.

الطريقة الأولى

يعتبر ملح الطعام واحد من المواد التي تستخدم في امتصاص الغبار والاتربة من السجاد، ولتسهيل عملية تنظيف اي سجادة ممتلئة بالغبار، رش كمية من ملح الطعام على السجادة و اتركيها لمدة ساعتين، وبعدها استخدموا المكنسة الكهربائية في شفط الملح، ثم قوموا بتنظيف السجاد بواسطة الماء الدافئ وسائل تنظيف الأطباق، وستلاحظين كيف عادت السجادة نظيفة من جديد.

الطريقة الثانية

في حالة انبعاث رائحة كريهة من السجاد، قومي برش كمية من بيكربونات الصوديوم على السجاد، واتركيها لمدة 30 دقيقة، وبعدها اكنسي السجادة جيدا ، واغسليها بالماء وسائل تنظيف السجاد، ثم اشطفي السجاد جيدا، واتركيها تجف، و ستندهشين من نظافة السجادة ورائحتها الجميلة.

الطريقة الثالثة

اذا كانت تنظيف السجاد من الأمور المرهقة بالنسبة لكي اطلبي  خدمة نظافة المفروشات من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي ، وسيقوم العمل بغسل السجاد باحدث ماكينات التنظيف، وتجفيفها على الفور، ونذكركم ان شركة تاسكتي توفر الكثير من عروض نظافة المفروشات لتناسب جميع الميزانيات والمساحات.

لاتنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على  عدد كبير من خدمات النظافة والتأسيس والصيانة.

شاهد أيضاً

ستائر

طريقة تنظيف ستائر المطبخ من الدهون

تتعرض ستائر المطبخ للكثير من الاوساخ والدهون بشكل مستمر، بسبب تراكم الدهون والابخرة المتصاعدة من …