الرئيسية / دهانات / سعر متر النقاشة 2019
سعر النقاشة

سعر متر النقاشة 2019

تأتي اعمال النقاشة في المرحلة الاخيرة من تشطيب الشقة، بعد الانتهاء من اعمال الكهرباء والمحارة، حتى لا تضطر الى هدم الدهانات للقيام باعمال الكهرباء، و اذا كنتم على استعداد للقيام باعمال النقاشة في منازلكم الجديدة فلا تترددوا في قراءة السطور التالية للتعرف على سعر متر النقاشة في مصر 2019، حتى لا تكونوا عرضة لاستغلال الصنايعية، و نذكركم أن شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم عروض متنوعة في خدمة اعمال النقاشة بالتعاقد من نقاشين محترفين في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب اعمال النقاشة اتصلوا على 0233312727.

سعر متر النقاشة 2019

تتراوح اسعار متر النقاشة في مصر 2019 بين 30 – 90 جنيه، بمتوسط من 30-50  جنيه للمتر، ولكن سعر متر النقاشة يختلف من منطقة لاخرى وفقا لعدة اسباب ومنها

1-هناك مناطق بعيد يكون سعر اعمال النقاشة بها مرتفع بسبب ارتفاع سعر المواصلات التي سيركبها العامل للذهاب الى الشقة المراد توضيبها، وسعر غداء العامل بدلا من تجهيز طعام لهم.

2-  يختلف سعر متر اعمال النقاشة باختلاف نوع الدهان المستخدم و احتياجات العميل  مثل تصميم ديكورات أو رسومات على الحائط.

3- يختلف سعر متر النقاشة باختلاف عدد العمال أيضا، ففي حالة رغبتك في إنهاء العمل في فترة قصيرة تحتاج لثلاثة أو أربع عمال، وبالتالي يزداد سعر المصنعية.

يمكنكم طلب اعمال النقاشة مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية  الموجود على متجر جوجل بلاي، كما يساعدكم التطبيق على متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها الشركة في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

املاح الجدران

كيفية علاج املاح الجدران

أملاح الجدران هي واحدة من المشاكل المزعجة التي تواجه الكثيرون حول العالم، وتشوه الجدران كما …