الرئيسية / دهانات / كيفية علاج املاح الجدران
املاح الجدران

كيفية علاج املاح الجدران

أملاح الجدران هي واحدة من المشاكل المزعجة التي تواجه الكثيرون حول العالم، وتشوه الجدران كما أنها تفسد شكل الدهانات، ولكن الكثير من الناس يتعاملون مع املاح الجدران بطريقة خاطئة، وهي اعادة طلاء الجدار مرة أخري بدون علاج سبب ظهور الاملاح على الجدار، وفيما يلي تعرض لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية مشكلة املاح الجدران وطرق علاجها، ونذكركم انه يمكن الاستعانة بفنيين مختصين من شركة تاسكتي لعلاج مشاكل رطوبة الجدران و نشع المياه بأسعار تنافسية، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

سبب املاح الجدران

يجهل الكثيرون أن املاح الجدران هي نتيجة طبيعية لرطوبة الجدران، وترجع رطوبة الجدران لعدة أسباب منها:

1- وجود تسريب في أحد مواسير المياه في شقتك أو في الشقة الجيران في الطابق الأعلى.

2- وجود تسريب في مواسير التكييف الاسبليت.

3- واحيانا ترجع املاح الجدران إذا كانت شقتك في الدور الارضي الى بناء الجدران على ردم مشبع بالماء أو دفان رطب.

4- الإفراط في تنظيف الجدران بالماء هو واحد من أسباب زيادة الرطوبة في الجدران.

علاج مشكلة املاح الجدران

في حالة ظهور الاملاح على احد جدران منزلك، عليك الاستعانة فور بأحد السباكين المحترفين، لتحديد سبب ظهوور هذه الاملاح، لان بعد معالجة أسباب المشكلة، ستلاحظ كيف اختفت رطوبة الجدران تماما.

و أحيانا يتم التخلص من رطوبة الجدران عن طريق تهوية الغرفة او عن طريق تسليط المراوح عليها لفترة طويلة، وفي بعض الأحيان يستخدم اللهب في تسريع تجفيف الجدران، أما في حالات الرطوبة المرتفعة، يتم فك الوزرات الموجودة في أسفل الجدران ، حتى يتم تجفيف مناطق الرطوبة جيدا.

وما إن تجف الجدران تماما، لا تتردد في الاستعانة بأحد النقاشين المحترفين المتواجدين في شركة تاسكتي، لعمل أساس للجدران مقاوم للرطوبة، وبعدها يتم معجنة الجدران وإعادة طلائها.

ونذكركم ان شركة تاسكتي تقدم الكثير من الخدمات المنزلية مثل السباكة والنقاشة و اعمال المحارة، ويمكنكم طلب احد الخدمات السابقة مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي.

شاهد أيضاً

عزل الجدران

كيفية علاج الرطوبة في الدور الأرضي

رطوبة الجدران واحدة من المشاكل التي تواجه الكثيرون حول العالم، فهناك الكثير من البنايات التي …