الرئيسية / دهانات / كيفية علاج الرطوبة في الدور الأرضي
عزل الجدران

كيفية علاج الرطوبة في الدور الأرضي

رطوبة الجدران واحدة من المشاكل التي تواجه الكثيرون حول العالم، فهناك الكثير من البنايات التي تظهر على جدرانها رطوبة وأملاح ، ويرجع ذلك لعدة أسباب مثل قربها من البحر، أو نتيجة إمتصاص الجدران لرطوبة الأرض،أو نتيجة حدوث تسريب في مواسير المياه الموجود في الجدران، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية، طريقة علاج الرطوبة الموجودة في جدران الدور الأرضي، ونذكركم أن شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة علاج رطوبة الجدران و نشع المياه بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب هذه الخدمة 0233312727.

طرق علاج الرطوبة من الجدران

قبل البدء في علاج الرطوبة الموجودة في الجدران، لابد من تجفيف الجدران أولا، ويمكنك اختياراحد طرق التجفيف التالية مثل:

1- فتح فجوة في أعلى جزء في الرطوبة الموجودة في الجدار الداخلي للدور الارضي كل 40 سم، وتكون الفجوة في قشرة الطابوق الداخلية، وبعدها يتم صب اسمنت اسود بودرة في الفجوات حتى تصل الى منتصف ارتفاع الجزء الرطب، حيث يساعد الاسمنت الاسود على امتصاص الرطوبة من الجدران خلال اسبوع.

2- يستخدم بعض الأشخاص اللهب في علاج الرطوبة الموجودة في الجدران عن طريق حرقها باللهب، الذي يتم استخدامه في تركيب العازل المائي.

طرق عزل الجدران من الرطوبة

1- إذا كان جدار منزلك غير ملتصق بالمنزل المجاور، يمكنك بكل سهولة رش الجدار من الخارج بمادة الزفت، كما يمكن استخدام الصوف الصخري في عزل الجدران من الخارج، ويتم تطبيق طبقة من الأسمنت على الصوف.

2- يمكن عمل عزل للجدران من الداخل عن طريق لصق ألواح من الجبس بورد على الجدران المعرضة للرطوبة.

يمكنكم طلب خدمات تاسكتي المنزلية مباشرة من خلال تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على خدماتها المنزلية المتعددة.

شاهد أيضاً

املاح الجدران

كيفية علاج املاح الجدران

أملاح الجدران هي واحدة من المشاكل المزعجة التي تواجه الكثيرون حول العالم، وتشوه الجدران كما …