الرئيسية / تكييف / طرق تنظيف التكييفات من الغبار
تنظيف التكييفات

طرق تنظيف التكييفات من الغبار

تحتاج التكييفات للتنظيف بعد غلقها لفترة طويلة، لتفادي انبعاث روائح كريهة عند تشغيلها، كما أن تشغيلها بدون تنظيف، يؤدي الى اختلاط الهواء البارد بالجراثيم والبكتيريا، وبالتالي يتعرض أفراد الاسرة للاصابة بالكثير من الأمراض نتيجة استنشاق هواء معبأ بالغبار والجراثيم، وفيما يلى توضح شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تنظيف التكييفات بسهولة، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة جميع انواع التكييفات بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب هذه الخدمة اتصلوا على 0233312727.

خطوات تنظيف التكييفات

1- قومي بفصل التيار الكهربي عن التكييف من المفتاح الموجود في الحائط، وبعدها استخدمي المكنسة الكهربائية في شفط الاتربة من وحدة التكييف الخارجية، ولا تنسي فك خرطوم الصرف وتنظيف بالماء والكلور، لان في كثير من الأحيان تنمو الطحالب الخضراء داخل الخرطوم.

2- قومي بفك الجزء العلوي من التكييف، و استخدمي المكنسة الكهربائية في شفط الاتربة من التكييف، و استخدمي قطعة قماش مبللة بالماء والخل في تنظيف المروحة و الأجزاء الداخلية في التكييف، و يتم فك فلاتر الهواء ونقعها في الماء والخل، وتنظيفها من الاتربة والجراثيم، وبعدها اتركيها في الشمس حتى تجف.

3- قومي بتركيب الفلاتر بعد جفافها، وبعدها اغلقي الجزء الأمامي للمكيف، ونظفي الجزء الخارجي للتكييف بواسطة فوطة مبللة بالماء والخل و معصورة جيدا، وبعد مرور 24 ساعة قومي بتشغيل التكييف  لمدة ساعتين وباب الغرفة مفتوح، وبعدها سيكون التكييف جاهز للتشغيل في الصيف.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات التي لا يستغنى عنها اي منزل، ويمكنك طلب خدمات تاسكتي بسهولة من خلال تطبيق تاسكتي، و يساعدكم التطبيق على متابعة الاوردات بسهولة.

شاهد أيضاً

تكييف شباك

صيانة التكييفات الشباكية في المنزل قبل الصيف

التكييفات الشباكية هي اقدم اشكال التكييفات، و أرخصها، و لذلك يمكنك أن تجد منها في الكثير …