الرئيسية / الخشب / ما هو الخشب المعالج واهم المعلومات عنه
الخشب المعالج

ما هو الخشب المعالج واهم المعلومات عنه

الخشب المعالج هو عبارة عن خشب طبيعي يتم معالجته بنسب محددة من المواد كيميائية، بهدف إكسابه بعض الخصائص مثل العمر الطويل، الحماية من التآكل والرطوبة والحشرات والفطريات، وفيما يلي ترصد شركة تاسكتي للخدمات المنزلية مميزات الخشب المعالج، ونذكركم اي شركة تاسكتي تقدم خدمة النجارة على يد أمهر النجارين في القاهرة الكبرى، لصيانة الابواب والشبابيك وتصميم أي قطعة أثاث، و لطلب خدمة النجارة اتصلوا على  0233312727.

مميزات الخشب المعالج

تتلخص أهم ميزة في استخدام الخشب المعالج في تقليل كمية الأشجار التي يتم قطعها سنويا، بمعدل لا يقل عن 5 أضعاف، وذلك  لان الخشب المعالج يتميز بعمره الطويل، فلن تضطر الكثير من الأسر لتغيير أثاث منزلها كل فترة.

يوفر الخشب المعالج حماية من النمل الأبيض والسوس والرطوبة، وبذلك سيظل أثاثك المفضل بحالة جيدة جدا لفترة أطول.

نبذة عن معالجة الأخشاب

معالجة الأخشاب ليست بالشئ الجديد عن عالمنا، فمنذ عصر الإسكندر الأكبر، واليونانيون يقومون بمعالجة الأخشاب المستخدمة في بناء الجسور بواسطة نقعها في زيت الزيتون، لإكسابها مقاومة ضد الرطوبة، كما استخدموا القطران في حماية السفن المصنوعة من الأخشاب من الرطوبة والعفن والتآكل.

وعصرنا الحالي يتم معالجة الأخشاب بثلاثة طرق إما باستخدام مواد ذات أساس مائي، أو باستخدام مواد ذات أساس زيتي، أو من خلال المذيبات العضوية الخفيفة.

نذكركم أنه يمكن طلب خدمة النجارة أو أي خدمة منزلية من الخدمات الكثيرة التي تقدمها شركة تاسكتي للخدمات المنزلية في جميع مناطق القاهرة الكبرى مباشرة  من خلال تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.

شاهد أيضاً

تنظيف الاثاث الخشبي

طرق العناية بالاثاث الخشبي في المنزل

يحتاج كل مكان بالمنزل للتنظيف المستمر، ولكن الأهم من التنظيف هو طريقة التنظيف، حيث تجهل …