الرئيسية / الباركيه / طريقة تركيب الباركيه على الجدران
جدار الباركيه

طريقة تركيب الباركيه على الجدران

جدار الباركيه هو صيحة جديدة في عالم ديكورات الجدران، تتيح عدد كبير من فرص التصميم الداخلي على النمط البيئي،و تعتبر أشجار الجير من افضل انواع الاخشاب المستخدمة في صناعة جدار الباركيه، حيث تحتفظ أخشاب شجر الجير بالزيوت الطبيعية، كما تتميز أخشاب شجر الجير بمقاومتها للتآكل بشكل كبير، و نذكركم ان خدمة تركيب الباركيه هي واحدة من الخدمات، التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لعملائها في القاهرة الكبرى، لمزيد من التفاصيل عن خدمة تركيب الباركيه اتصلوا على 0233312727.

باركيه الحوائط

طريقة تركيب الباركيه على الجدران

الخطوة الأولى

قم بقياس عرض الحائط، الذي تريد تركيب باركيه عليه، وبعدها اذهب الى النجار، ليقص الألواح الخشبية حسب المقاس المطلوبة بواسطة المنشار الدائري.

الخطوة الثانية

تختلف درجة لون وجهي الألواح الخشبية، أحدهما فاتح والآخر داكن، وبعد تحديد أي الوجهين ستختار، قم بعمل صنفرة لألواح الخشب وأطرافها، ويمكنك في هذه الخطوة طلاء الخشب بأي لون تريده قبل التركيب.

الخطوة الثالثة

في هذه الخطوة يتم تجهيز الجدران لتركيب الواح الباركيه، يتم تجهيز الحائط عن طريق ازالة اي شئ معلق عليها من براويز وأرفف و تلفاز، ولا تنسوا ازالة أغطية علب الكهرباء الموجودة على الحوائط، وفي حالة تركيب الباركيه على جدار مصنوع من الجبس بورد،  يجب تعليم اماكن وجود العمود الحديدي الداعم لألواح الجبس بورد، ليتم تثبيت الواح الباركيه عليه.

الخطوة الرابعة

استخدم ميزان الماء في تثبيت أول لوح باركيه على الحائط ، ولا تنسى أن التركيب يتم من أعلى لأسفل، ويفضل تثبيت كل لوح باستخدام اربع مسامير في جوانبه الاربعة، واستمر في تثبيت الالواح واحد تلو الاخر بطريقة أفقية، وفي حالة مرور أي لوح خشبي فوق علب الكهرباء، استخدم منشار ترددي في قص اللوح حسب مقاس العلبة، ثم قم بتركيبها.

الخطوة الخامسة

بعد الانتهاء من  تركيب الباركيه على جميع أجزاء الجدار، غطي اماكن المسامير والزوايا ونهايات الالواح بمعجون الأخشاب، حتى يتم إخفائها بالكامل، ويمكنك بعد ذلك عمل وجه دهان للجدار ، حتى تحصل على لون موحد.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي،  ومتابعة العروض التي تقدمها تاسكتي على أكثر من خدمة منزلية في القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

الباركيه

ماهو اتجاه تركيب الباركيه الصحيحه

يختلف اتجاه تركيب الباركيه باختلاف نوع الباركيه طبيعي ام صناعي، كما يختلف اتجاه تركيب الباركيه …

اترك تعليقاً