الرئيسية / تنظيف المنزل / طريقة اصلاح رطوبة الحوائط
مشاكل الرطوبة

طريقة اصلاح رطوبة الحوائط

تتعدد أسباب ظهور الرطوبة في حوائط المنزل مثل عدم التهوية جيدا، عدم دخول أشعة الشمس بقدر كافي يوميا، عدم حماية البناء من العوامل الجوية مثل الرياح والأمطار، وفي كثير من الحالات ترجع رطوبة الحوائط الى وجود تسريب في مواسير الماء الموجودة في الحوائط، وفيما يلي تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق فعالة لمعالجة رطوبة الحوائط، ويمكنك الاستعانة بالفنيين المتواجدين في شركة تاسكتي لمعالجة حوائط منازلكم بأسعار تنافسية، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

طرق معالجة رطوبة الحوائط

1- توفير تهوية جيدة للحمامات والمطابخ، لأنه بقاء الرطوبة في الأماكن المغلقة، يؤدي الى تراكمه على الجدران، وبالتالي ستزداد رطوبة الجدران يوما بعد يوم، كما ينصح بتهوية المنزل بالكامل وتشميسه ساعة يوميا، لأن رطوبة الحوائط تغير الوان الدهانات.

2-  يجب إصلاح مشاكل التسريب  في أسرع وقت، حتى لا تتفاقم رطوبة الحوائط اكثر واكثر، وتكون بقع عفن على الحوائط.

3-  يفضل دهن الحوائط بدهانات مقاومة للرطوبة، حتى لا تكون عرضة للتلف سريعا.

4-  يفضل عمل عزل سقف الحمام والمطبخ، حتى لا يكونا عرضة للرطوبة.

5-ينصح بتكسير أسطح الجدران المصابة بالرطوبة، وتبطين هذا الجدار المعرض للرطوبة باسمنت رغوي و صوف صخري، لعمل عزل للرطوبة، والجدير بالذكر انه يمكن استخدام مادة الزفت  والبولي يوريثان في سد فراغات الجدران قبل اعادة دهنها.

وفيما يلي تقدم لكم  شركة تاسكتي للخدمات المنزلية مجموعة من النصائح للوقاية من رطوبة الحوائط،ومنها:

تجنب استخدام مياه غزيرة في تنظيف الجدران.

الحرص على تهوية المنزل يوميا، وتهوية الفرش مرتين أسبوعيا.

وضع قطع من الفحم بالقرب من الحوائط المصابة بالرطوبة.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة  على الكثير من الخدمات المنزلية مثل النظافة المنزلية وتنظيف المفروشات والسباكة والنقاشة والنجارة، والجدير بالذكر أن شركة تاسكتي تقدم خدماتها المنزلية بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على …