الرئيسية / مطابخ / عروض تاسكتي المخفضة في صيانة فلاتر المياه
صيانة فلاتر المياه

عروض تاسكتي المخفضة في صيانة فلاتر المياه

تشتهر شركة تاسكتي للخدمات المنزلية بتقديم خدمة تركيب وصيانة فلاتر المياه بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، بالتعاقد مع فنيين محترفين في تركيب وصيانة جميع انواع الفلاتر التايوانية والامريكية، ولطل أحد عروض صيانة فلاتر المياه او تغيير الشمعات، اتصلوا على 0233312727.

عروض تاسكتي في صيانة فلاتر المياه

العرض الاول

يمكنكم طلب خدمة صيانة فلاتر المياه باختلاف انواعها من تطبيق تاسكتي الموجود على جوجل بلاي، وسترسل الشركة فني للمعاينة، وتحديد المشكلة والتكلفة الإجمالية و اسعار الخامات قبل البدء في الصيانة، وتقدم شركة تاسكتي هذا العرض فقط وحصريا لسكان القاهرة الكبرى.

العرض الثاني

تغيير شمع فلتر المياه 5 مراحل (تايوانى)، ويمل هذا العرض تغيير الخمس شمعات بأسعار تنافسية جدا، وتشمل عملية تغيير الشمع كلا من تغيير الشمعة المخصصة لازالة الشوائب، وتغيير الشمعة التي تمتص الكلور، وتغيير الشمعة المخصصة لإزالة أي طعم واي لون، وتغيير الشمعة المخصصة لامتصاص باقي الكلور،بالإضافة لتغيير الشمعة المخصصة لإضافة المعادن الى المياه.

العرض الثالث

عرض تغيير شمع فلتر المياة 3 مراحل الأولى (تايوانى)، هذا العرض شامل تغيير الشمعة المسؤولة عن ازالة الشوائب، وتغيير الشمعة المسئولة عن امتصاص الكلور، وتغيير الشمعة المسئولة عن إزالة الطعم واللون.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها لعملائها في القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …