الرئيسية / ورق الحائط / كيفية علاج الرطوبة في السقف
ازالة ورق الجدران

كيفية علاج الرطوبة في السقف

ازالة ورق الحائط القديم ليست بالأمر السهل  مثل تركيبه، بل يحتاج للكثير من المجهود، ولذلك تقدم لكم شركة تاسكتي خطوات ازالة ورق الحائط القديم بكل  سهولة، ولكن تحتاجوا لشراء بعض الخامات مثل مذيب كيميائي، منظف كيميائي، سكينة معجون، سكين، زجاجة بخاخ فارغة وسلم واسفنجة جافة، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم الكثير من الخدمات المنزلية في جميع مناطق القاهرة الكبرى وطنطا ، وللاستفسار عن خدمات تاسكتي، اتصلوا على 0233312727.

خطوات ازالة ورق حائط قديم

1- قوم بإخلاء الغرفة المطلوب ازالة ورق الحائط منها من جميع الاثاث والمفروشات والأجهزة، حتى لا تتضرر من استخدام المذيب الكيميائي، ثم نقوم بتغطية جميع برايز الكهرباء الموجودة بالغرفة، ولا تنسوا التأكد من تغطيتها جيدا بلاصق ، وبعدها قومو بفتح جميع الشبابيك و أبواب البلكونات الموجودة في الغرفة لتسمح بمرور الضوء لأنكم ستقومون بقطع التيار الكهربي من هذه الغرفة من لوحة الكهرباء الموجودة بجوار باب الشقة.

2- قم بعمل ثقوب صغيرة  في ورق الحائط القديم عن طريق سكين ، وراعي ان تكون الثقوب قريبة من بعضها البعض ، ويفضل أن تكون المسافة بين كل ثقبين حوالي 50 سم، وبعدها افرغ علبة المذيب الكيميائي في زجاجة البخاخ ويراعى الحذر الشديد عند القيام بهذه الخطوة، ويفضل ارتداء القفازات المطاطية المخصصة للتنظيف عند القيام بذلك.

3-  وقم يرش المذيب داخل الثقوب الموجودة في ورق الحائط، وراعي ان تنفيذ هذه الخطوة على كل مترين من ورق الحائط،، وبعد مرور15 دقيقة ستجد من السهل ازالة  ورق الحائط، و كرر هذه الخطوة في جميع ارجاء الغرفة، وبعد ازالة ورق الحائط من الغرفة استخدم سكينة المعجون في كشط بقايا ورق الحائط العالقة في الجدران.

4-  وفي الخطوة الأخيرة من ازالة ورق الحائط استخدام المنظف الكيميائي والاسفنجة في تنظيف جميع جدران الغرفة جيدا ، لازالة بقايا المذيب والغراء، وبذلك تكون الجدران جاهزة للطلاء أو لتركيب ورق حائط جديد.

ويمكنكم تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية  من متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات المنزلية، التي لا يستغنى عنها اي منزل.

شاهد أيضاً

ورق الحائط

طريقة تركيب ورق الحائط على السيراميك

السيراميك القديم يسبب ازعاج كبير للكثير من السيدات، لأنه يشوه مظهر الحمام والمطبخ، ويتسبب  في …