الرئيسية / تنظيف المنزل / طريقة تنظيف الارضيات الفينيل من الغبار
ارضيات الفينيل

طريقة تنظيف الارضيات الفينيل من الغبار

الارضيات الفينيل نوع من أنواع أغطية الأرضيات رخيصة الثمن، يتم تركيبها فوق البلاط أو السيراميك او الخشب في الحمام او المطبخ، للاستفادة من مقاومته للماء وسهولة تنظيفه، كما يمكن استخدام في جميع غرف المنزل لتغطية السيراميك او البلاط القديم، حيث تأخذ الارضيات الفينيل شكل الباركيه بجميع درجاته كما يوجد انواع منه على شكل السيراميك، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق تنظيف الارضيات الفينيل.

تنظيف الارضيات الفينيل

تحتاج الارضيات الفينيل للتنظيف على الاقل مرتين اسبوعيا، وابدئي عملية التنظيف باستخدام المكنسة الكهربائية او ممسحة جافة في إزالة الأتربة والغبار، وتأكدي من تنظيف تحت الأثاث جيدا، وبعدها اخلطي كوب من الخل الأبيض مع 3 أكواب من الماء الدافئ و ملعقة من سائل تنظيف الأطباق، وبللي ممسحة بهذا الخليط واعصريها جيدا، ثم قومي بمسح الارضيات الفينيل، ولا تنسي تجفيف كل جزء بعد تنظيفه، لان بقاء الماء فترة طويلة على الارضيات الفينيل، قد يؤدي الى تلف المادة اللاصقة لارضيات الفينيل.
وبعد الانتهاء من تنظيف الارضيات الفينيل، ضعي كمية من زيت الأطفال والماء في زجاجة بخاخ، ورشي قطرات منها على الارضيات الفينيل وامسحيها بممسحة جافة، وبذلك تحافظين على الارضيات الفينيل خاصتك لامعة.

نصائح شركة تاسكتي للعناية بالارضيات الفينيل

للحفاظ على أرضيات الفينيل من الخدش لا تستخدمي الفرشاة الخشنة في التنظيف او فرك البقع، ويفضل استخدام فرشاة نايلون بدلا منها.
يفضل وضع بطانات لبدية اسفل الاثاث، حتى لا يخدش الارضيات الفينيل عند تحريكه عليها.
احرصي على التقاط الأتربة والرمال بممسحة رطبة، حتى لا تخدش الارضيات عند احتكاكها مع الأرجل.
ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، و متابعة العروض المخفضة التي تقدمها تاسكتي على أكثر من 20 خدمة منزلية.

شاهد أيضاً

الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على …

اترك تعليقاً