الرئيسية / دهانات / طريقة تنظيف الدهان المطفي
تنظيف الحوائط

طريقة تنظيف الدهان المطفي

الدهان المطفي هو نوع من انواع الدهانات البلاستيك التي لاقت تطور كبير في السنوات الأخيرة، وأصبحت تنافس الكثير من دهانات الحوائط الأخرى، ولان الدهان المطفي من أصعب أنواع الدهانات في التنظيف، تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق تنظيف الدهان المطفي بكل سهولة، ويمكنك طلب العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي على خدمة الدهان لعمل وش نظافة أو تأسيس جميع أنواع الدهانات،على يد أمهر الفنيين في القاهرة الكبرى، على رقم 0233312727.

طرق تنظيف الدهان المطفي

الخطوة الأولى
تبدأ عملية تنظيف الحوائط المدهونة بالدهان البلاستيك المطفي بإزالة الأتربة الموجودة على الحوائط ، ويوجد اكثر من طريقة لذلك مثل تمرير المكنسة الكهربائية على الحوائط، أو نفض الحوائط بقطعة قماش جافة، او تمرير الزعافة على جميع أجزاء الحائط.
الخطوة الثانية
حدد أنواع البقع الموجود على الحائط، هل هي بقع طعام أو بقع حبر أو بقع غبار، لان طريقة تنظيف كل بقعة تختلف عن الأخرى، فبقع الغبار يمكن إزالتها بواسطة مناديل الأطفال المعطرة، أما بقع الطعام فيتم تنظيفها بواسطة اسفنجة مبللة بالماء و مغموسة في إناء به بيكنج صودا، ويتم فرك البقعة بشكل دائري حتى تزول، ثم نتخلص من أثار البيكنج صودا بواسطة قطعة قماش مبللة بالماء.
أما بقع الحبر يتم تنظيفها بواسطة قطعة قطن مبللة أسيتون ( مزيل طلاء الأظافر)، وفي حالة وجود رسومات على الحائط استخدمي ممحاة الجدار المناسبة لفرك الأسطح ومحو الألوان.
الخطوة الثالثة
تابعي العروض المخفضة التي تقدم شركة تاسكتي على خدمة الدهان، ولا تبخلي على جدران منزلك بوش نظافة كل سنتين، ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، لمتابعة العروض التي تطلقها شركة تاسكتي من وقت لأخر على أكثر من 20 خدمة منزلية.

شاهد أيضاً

عزل الجدران

كيفية علاج الرطوبة في الدور الأرضي

رطوبة الجدران واحدة من المشاكل التي تواجه الكثيرون حول العالم، فهناك الكثير من البنايات التي …

اترك تعليقاً