الرئيسية / مطابخ / طريقة تنظيف الرخام الاسود للمطابخ
الرخام الاسود

طريقة تنظيف الرخام الاسود للمطابخ

يستأثر الرخام الاسود بأعلى درجات الفخامة والرقي بين درجات ألوان الرخام، ولذلك يزداد الإقبال عليه شراء سواء لتركيبه في الأرضيات والمطابخ والحمامات، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تنظيف الرخام الاسود بخامات بسيطة، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة جلي الرخام في جميع مناطق القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية، ولطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

طريقة تنظيف الرخام الاسود

يحتاج الرخام الاسود لطريقة تنظيف خاصة، حتى لا يظهر عليه بقع جيرية أو يحدث به تآكل أو خدوش، ومن أكثر المواد التي أثبتت فاعليتها في تنظيف الرخام الاسود هو سائل تنظيف الأطباق ، كل ما عليكي هو فرك رخام المطبخ باسفنجة مبللة بسائل تنظيف الأطباق المركز، ويتم التنظيف في حركات دائرية، وبعد الانتهاء من فرك جميع اجزاء الرخام، بللي فوطة مطبخ نظيفة بالماء وامسحي بها الرخام الاسود حتى تتخلصي من جميع أثار الصابون.

ثم بللي قطنة بزيت الطعام ومرريها على الرخام الاسود بحركات دائرية  لمدة 10 دقائق، حتى يتشرب الرخام الزيت، وبعدها امسحي الرخام الاسود بفوطة جافة للتخلص من بقايا الزيت.

ويمكن استبدال زيت الطعام بأي نوع من أنواع ملمع الزجاج، وستلاحظين كيف عاد الرخام الاسود لامعا من جديد.

وإذا كانت الطرق السابقة غير كافية لتنظيف الرخام الاسود خاصتك، يمكنك طلب خدمة جلي الرخام التي تقدمها شركة تاسكتي بأقراص الألماظ، وهي أحدث التقنيات الايطالية المستخدمة في جلي الرخام، وستلاحظين كيف عاد الرخام الاسود خاصتك لامعا من جديد.

يمكنكم طلب خدمة جلي الرخام التي تقدمها شركة تاسكتي  للخدمات المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ويوفر تطبيق تاسكتي للعملاء إمكانية طلب الخدمة بشكل أسرع و متابعة عروض تاسكتي المنزلية بشكل أسهل.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …