الرئيسية / مكافحة حشرات / مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا
حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس والذباب، وحتى لا تتسبب هذه الحشرات في إحراجك أمام الضيوف، تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أشهر طرق مكافحة حشرات الحمام نهائيا، كما يمكنكم الاستفادة من عروض تاسكتي المخفضة لرش الحمام والمطبخ بمواد صديقة للبيئة ومرخصة من وزارة الصحة، اتصلوا على 0233312727.

طريقة مكافحة حشرات الحمام

1- احرصي على تنظيف الحمام بشكل يومي بالماء ومطهر الارضيات، ويفضل استخدام مطهر برائحة النعناع او اللافندر، لان هذه الروائح تطرد الحشرات من المكان، ولا تنسي تجفيف الأرضيات جيدا، لأن الأماكن الرطبة تجذب الحشرات.

2- إذا كان حمامك يحتوي على الكثير من الشقوق، قومي بسددها على الفور، حتى لا تصبح هذه  الشقوق بيوتا لحشرات الحمام.

3-  في حالة وجود صراصير بالحمام جهزي عجينة من حمض البوريك والماء والدقيق و لبن البودرة و اخلطيهم جيدا وضعيهم على اماكن متفرقة في الحمام، وستلاحظين كيف اختفت الصراصير تماما من الحمام.

4- في كثير من الأحيان يفيد خليط من بودرة الأطفال والخل الأبيض في التخلص من النمل الموجود بالحمام،  ويمكنكم وضع هذا الخليط في زجاجة بخاخ، وانثروا الخليط على سقف الحمام وجدرانه.

5- وفي حالة وجود ذباب في الحمام اخلطي القليل من زيت النعناع مع زيت اللافندر في زجاجة بخاخ، و انثري من هذا الخليط في جميع أرجاء الحمام، و ستساعد رائحتهم على طرد الذباب بعيدا عن منزلك.

يمكنكم طلب خدمة مكافحة الحشرات مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

حشرات المطبخ

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في المطبخ نهائيا

تعتبر الصراصير والنمل من اكثر الحشرات المنزلية، التي يكثر تواجدها في المطبخ سواء على أكياس …