الرئيسية / الجلد / طريقة تنظيف المفروشات الجلدية باللون الابيض
تنظيف الجلود البيضاء

طريقة تنظيف المفروشات الجلدية باللون الابيض

تتجنب الكثير من السيدات حول العالم اقتناء أريكة جلد باللون الأبيض أو حتى أي نوع من المفروشات المغطاة بالجلد الأبيض، لأن الخدوش والأوساخ التي تعلق بالمفروشات الجلدية باللون الأبيض يصعب إزالتها، ويزيل بريقها بعد وقت قصير، على خلاف أي لون آخر من ألوان الجلود.

طرق تنظيف المفروشات الجلدية ذات اللون الأبيض

الطريقة الأولى:
نضع عدة قطرات من أحد المنظفات الكيميائية المنزلية على المكان المتسخ من الأريكة، ثم نفركه بقطعة قماش ناعمة ، حتى تزول البقع وبعدها ننظف الأريكة بقطعة قماش آخرى، لأن بقاء سائل التنظيف الكيميائي على الأريكة لفترة طويلة ،سيفسدها.
الطريقة الثانية:
استخدمي المكنسة الكهربائية في تنظيف المفروشات الجلدية من الأتربة، وبعدها اصنعي محلول من الماء والخل الأبيض بكميات متساوية، واستخدمي قطعة قماش ناعمة والمحلول في تنظيف المفروشات من أسفل إلى أعلى، وبعدها جففي الأريكة بمنشفة نظيفة.

معالجة التشققات الموجودة في المفروشات الجلدية ذات اللون الأبيض

تجهل الكثير من السيدات أن معالجة تشققات الجلود البيضاء أسهل بكثير من ألوان الجلود الأخرى، حيث يمكن استخدام دهان أبيض بنفس درجة لون مفروشاتك الجلدية ذات اللون الأبيض لاخفاء التشققات، كما يمكن استبدال الدهان الأبيض بمناكير أبيض، وإذا كنتي من السيدات التي تحب الوصفات المنزلية، فإليكي هذه الوصفة السحرية، اخلطي القليل من بودرة الأطفال مع نشا الطعام وبيكربونات الصوديوم، والقليل من عصير الليمون وملعقة واحدة من حليب البودرة، وعندما يتجانس الخليط ادهن به التشقات و الخدوش الموجودة بالمفروشات الجلدية البيضاء، وبعدما يجف، كرري دهنه مرة آخرى حتى تختفي التشققات.

لزيادة لمعان المفروشات الجلدية ذات اللون الأبيض

  • اصنعي محلول تنظيف مكون من ملعقة من الخل الأبيض ملعقتان من زيت بذور الكتان .
  • استخدمي قطعة قماش نظيفة و محلول التنظيف في مسح المفروشات الجلدية بحركة دائرية.
  • اتركي الخليط على المفروشات الجلدية ليلة كاملة .
  • في اليوم الثاني امسحي الأريكة بقطعة قماش نظيفة لإستعادة بريقها .
  • والجدير بالذكر أنه من الضروري إختبار محلول التنظيف على جزء صغير من المفروشات، قبل تطبيقها على المفروشات بالكامل.

طريقة ازالة البقع من المفروشات الجلدية ذات اللون الأبيض

للتغلب على البقع الصعبة، التي تعلق بالمفروشات الجلدية بيضاء اللون، كوني خليط من كريمة التارتار و عصير الليمون، واتركي الخليط على البقعة لمدة 10 دقائق، و بعد ذلك قومى بازالة الخليط بقطعة قماش مبللة بالماء و محلول التنظيف، ثم استخدمي قطعة من القماش الجافة لإزالة المحلول.

ويمكنكم الاستفادة من العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لتنظيف المفروشات او تنظيف المنزل بالكامل،على ايدي عمال مدربين، ويضاف 25 جنيه مصروفات انتقال داخل القاهرة، و35 جنيه مصاريف انتقال فى المناطق الرحاب،الشيخ زايد،التجمعات ،مدينتى، أكتوبر، و50 جنيه مصاريف انتقال لمناطق  العبور، و العاشر من رمضان ، و15 مايو، وحلوان .


اترك تعليقاً