الرئيسية / تنظيف المنزل / طريقة تنظيف المنزل من الغبار بسهوله
تنظيف المنزل

طريقة تنظيف المنزل من الغبار بسهوله

تنظيف المنزل من الغبار يحتاج لمهارة وخبرة وليس فقط لوقت ومجهود، لان هناك الكثير من طرق التنظيف تنشر الغبار في المنزل بدلا من التخلص منه، ومثال على ذلك استخدام المنفضة في نفض المفروشات والسجاد، يخلصهم من الغبار، ولكن الغبار سينتشر بعد ذلك على الحوائط والأسقف والأثاث، ولذلك يفضل استخدام المنفضة في الشرفة أو امام باب المنزل، واليوم سنقدم لكم مجموعة من طرق تنظيف المنزل، للتخلص نهائيا من الغبار.

طرق تنظيف المنزل من الغبار

تنظيف المنزل

لا تحب سيدة المنزل أن تنظف نفس الشئ مرتين ، ولذلك ابدئي عملية التنظيف من أعلى إلى أسفل، في البداية نظفي الاسقف والحوائط باستخدام الزعافة، ثم استخدمي المكنسة الكهربائية في تنظيف الكنب والستائر والسجاد، وفي النهاية اكنسي الارضيات بالمكنسة الكهربائية وليس المكنسة اليدوية، وذلك لان المكنسة الكهربائية تقوم بشفط الغبار، اما اليدوية تنقل الغبار من مكان لآخر.

ثم بللي قطعة قماش بخلطة التنظيف الخاصة بكي، وامسحي بها المفروشات الخشبية والطاولات والابواب والشبابيك، وبذلك تكوني تخلصتي من الغبار المتراكم على الأثاث، وفي نفس الوقت اعادتي لمعان الاثاث من جديد، وبعدها امسحي الأرضيات، و جففيها جيدا.

من الجيد ترك الشبابيك مفتوحة لتهوية المنزل، ولكن لا تتركيها مفتوحة طوال اليوم، حتى لا يمتلئ المنزل بالاتربة من جديد، واحرصي على تكرار تنظيف المنزل مرتين أسبوعيا.
وإذا كان تنظيف المنزل أسبوعيا امر مرهقا بالنسبة إليك، فلا تترددي في الاستفادة من العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية ولفترة محدودة، ويقوم بهذه الخدمة إناث وذكور على قدر كبير من الخبرة والامانة، كل ما عليكي هو تحميل تطبيق تاسكتي من متجر google play، وطلب الخدمة.

شاهد أيضاً

الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على …

اترك تعليقاً