الرئيسية / ابواب وشبابيك / طريقة تنظيف سلك شباك المطبخ من الاتربة والدهون
تنظيف النوافذ

طريقة تنظيف سلك شباك المطبخ من الاتربة والدهون

تحتوي شبابيك المطبخ سواء كانت خشب او الوميتال على طبقة سلك تحتوي على فتحات صغيرة جدا، لتسمح بتهوية المطبخ ومنع دخول الحشرات، و مع الوقت تمتلئ هذه الفتحات ببقايا الابخرة الزيتية الناتجة عن عمليات القلي والتحمير المتكررة، مما يجعل شكل سلك المطبخ غير مستحب، وقد يفسد شكل شباك المطبخ ككل، واليوم نقدم لكم طريقة تنظيف سلك شباك المطبخ بسهولة.

تنظيف سلك شباك المطبخ

في البداية قومي بازالة الاتربة والغبار المتراكم على سلك شباك المطبخ باستخدام المكنسة الكهربائية ، ويفضل نزع رأس المكنسة

لتتمكني من شفط الأتربة بسهولة، وبعدها بللي قطعة قماش قطنية بالزيت، وافركي بيها سلك للشباك بحركات دائرية، وستلاحظين كيف تزول كل الدهون من سلك الشباك، و بعدها بللي قطعة قماش اخرى بالماء والصابون، لتتخلصي من آثار الزيت الموجودة على سلك شباك المطبخ، ثم اشطفي السلك بالماء، وقومي بتجفيفه، لان بعض انواع سلك شباك المطبخ تصدا بشكل سريع، نتيجة تعرضها للماء والرطوبة.

وحتى تظهر نظافة سلك الشباك جيدا، لا تنسي غسل الشباك هو الآخر باستخدام قطعة قماش مبللة بالماء الدافئ والصابون، وبعض التخلص من جميع البقع اشطفي الشباك بالماء، وجففيه جيدا، ويفضل تنظيف شباك المطبخ بشكل شهري، حتى تحتفظي بشباك مطبخك نظيفا على الدوام.

ويمكنك الاستفادة من عروض تنظيف المنزل بالكامل، التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لفترة محدودة، ويقوم بهذه الخدمة عمال ذكور وإناث على قدر كبير من الخبرة والامانة.

شاهد أيضاً

الشبابيك الالوميتال

سعر متر الالوميتال للشبابيك 2019

تضفي الشبابيك الالوميتال لمسة جمالية على أي غرفة من غرف المنزل، حيث تتعدد الوان واشكال …

اترك تعليقاً