الرئيسية / مطابخ / عروض تاسكتي المخفضة في تغيير شمع فلتر المياه
فلتر

عروض تاسكتي المخفضة في تغيير شمع فلتر المياه

تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية خدمة تركيب وصيانة فلاتر المياه وتغيير الشمعات بـأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، بالتعاقد مع فنيين محترفين وموقع معهم عقود رسمية لضمان حقوق العملاء، و لطلب أحد عروض تاسكتي المخفضة لتغيير شمعات جميع انواع  فلاتر المياه، اتصلوا على 0233312727، كما يمكنكم طلب العرض مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي.

عروض تاسكتي على تغيير شمعات فلاتر المياه

عرض تغيير شمع فلتر المياه 3 مراحل الأولى

تقدم شركة تاسكتي عرض تغيير طقم شمع فلتر المياه 3 مراحل صيني الصنع في جميع مناطق القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية جدا، و يشمل العرض تغيير كلا من شمعة المرحلة الاولى التي تقوم بازالة الشوائب، وشمعة المرحلة الثانية التي تقوم بازالة الكلور، وشمعة المرحلة الثالثة التي تقوم بإزالة اي طعم ولون.

عرض تغيير شمع فلتر المياه 3 مراحل الأولى (تايوانى)

هذا العرض يشمل تغير طقم شمع فلتر المياه تايواني الصنع  في جميع مناطق القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية جدا، ويقوم بتغيير طقم الشمع فنيين محترفيين في جميع انواع فلاتر المياه.

عرض تغيير شمع فلتر المياه 5 مراحل الاولى

تقدم شركة تاسكتي لعملائها في جميع مناطق القاهرة الكبرى عرض تغيير طقم شمع فلتر المياه 5 مراحل الاولى صيني الصنع.

عرض تغيير شمع فلتر المياه 5 مراحل (تايوانى)

هذا العرض تقدمه شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لعملائها في القاهرة الكبرى، ويشمل العرض تغيير طقم شمع تايواني  الصنع لفلتر مياه 5 مراحل.

والجدير بالذكر ان تكلفة المعاينة تضاف على سعر العرض كلا حسب منطقته.

ولاتنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عشرين خدمة منزلية، تقدمها الشركة بالتعاون مع فنيين محترفين  في جميع المجالات.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …