الرئيسية / مطابخ / كيفية تنظيف المطابخ الاكريليك
مطابخ اكريليك

كيفية تنظيف المطابخ الاكريليك

تشتهر المطابخ الاكريليك ببريقها الخاطف وألوانها المتعددة، فهي من اكثر اشكال المطابخ عصرية، كما تتميز المطابخ الاكريليك بسهولة تنظيفها و متانيها ومقاومتها للحرارة والرطوبة، ولذلك فهي خيار الكثير من السيدات في السنوات الاخيرة، وإليكم طرق تنظيف المطابخ الاكريليك بسهولة.

طريقة تنظيف المطابخ الاكريليك

عملية تنظيف المطابخ الاكريليك تبدأ بالتخلص من الأتربة المتراكمة على الدواليب، باستخدام البلاور او الفرشاة الخاصة بالغبار، وبعدها استخدمي قطعة قماش شمواه مبللة بالماء في فرك خزانات المطبخ الاكريليك، وبعدها اغسلي قطعة القماش الشمواه بالماء لتنظيف الخزانة الأخرى، وكرري غسل قطعة القماش عند تنظيف كل خزانة.
وفي حالة وجود بقع دهون وشحوم على المطابخ الاكريليك، كوني خلطة تنظيف من سائل تنظيف الأطباق والبيكربونات والماء الدافئ، وبللي قطعة قماش شمواه بالخليط واستخدميها في فرك البقع بلطف، وبعدها استخدمي قطعة قماش شمواه مبللة بالماء في ازالة بقايا خلطة التنظيف، ثم جففيه بقطعة قماش جافة.

نصائح عند تنظيف المطابخ الاكريليك

1- يفضل تنظيف المطابخ الاكريليك بفوطة مبللة بالماء، لإزالة بصمات الأصابع المتكاثرة على دواليب المطبخ.
2- يحذر استخدام منظفات الزجاج في تنظيف المطابخ الاكريليك.
3- يفضل استخدام مادة البولي كلين لاستعادة لمعان المطابخ الاكريليك.
4- يحذر تماما من استخدام السلك الالومنيوم في تنظيف المطابخ الاكريليك، لانه يؤدي الى خدشها.

وإذا لم يكن لديك الوقت الكافي لتنظيف المطبخ وباقي غرف المنزل، فلا تترددي في طلب خدمة التنظيف من شركة تاسكتي المتخصصة في الخدمات المنزلية، والاستفادة من العروض المخفضة التي تقدمها الشركة لفترة محدودة، ويقوم بهذه الخدمة عمال ذكور وإناث على قدر كبير من الأمانة والخبرة، كل ما عليك هو تحميل تطبيق تاسكتي من متجر google play، وطلب الخدمة.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …

اترك تعليقاً