الرئيسية / مطابخ / كيفية تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون
تنظيف المطبخ

كيفية تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون

تستطيع كل سيدة إعداد أشهى الأكلات في مطابخ منزلها، ولكنها لن تستطيع منع الأبخرة والدهوم من الالتصاق بدولاب المطبخ والحوائط، وحتى لا تقضي السيدات ساعات طويلة في العطلات في تنظيف المطبخ بالكامل، جمعنا لكن أشهر طرق فعالة في تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون.

طرق تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون

الطريقة الأولى

اخلطي كمية من البيكربونات وعصير الليمون حتى يصبح الخليط على شكل عجينة، وبعدها نوزع العجينة على سطح المطبخ، ثم نفرك اماكن تواجد الدهون بقطعة قماش مبللة بالماء حتى تزول الدهون، وبعدها نجفف سطح المطبخ بقطعة قماش جافة.

الطريقة الثانية

امزجي كوب من الخل الأبيض مع لتر من الماء الدافئ، وبللي قطعة قماش نظيفة بهذا الخليط، ثم قومي بفرك البقع الزيتية التي تراكمت على المطبخ الألوميتال، وبعدها بللي قطعة اسفنجية بسائل تنظيف الأطباق، وقومي بتنظيف دولاب المطبخ، ومن ثم استخدمي فوطة مبللة بالماء في تنظيف آثار الصابون، وفي النهاية جففي دولاب المطبخ بقطعة قماش جافة.  

الطريقة الثالثة

إذا كنت تعاني من تراكم الدهون الصعبة في مطبخك الالوميتال، فقومي بخلط كمية من بيكربونات الصوديوم بالخل الأبيض، و وزعي الخليط في أماكن تراكم الدهون في مطبخك الالوميتال، ثم اتركي الخليط لمدة دقائق، وبعدها استخدمي فرشاة خشنة مبللة بسائل تنظيف الأطباق في فرك الدهون الصعبة حتى تزول،  و بعدها استخدمي قطعة قماش مبللة بالماء في تنظيف آثار الصابون، ثم جففي المطبخ، حتى لا تتراكم الجراثيم.

وإذا لم تكن هذه الطرق مجدية في إزالة الدهون من مطبخك الالوميتال، فلا تترددي في طلب خدمة التنظيف من شركة تاسكتي المتخصصة في الخدمات المنزلية، حيث توفر شركة تاسكتي مجموعة من افضل العمال المتخصصين في القيام بالنظافة المنزلية العميقة بأسعار تنافسية، ولكن يفضل حجز الخدمة مبكرا،نظرا للاقبال الشديد علي الخدمة.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …

اترك تعليقاً