الرئيسية / مطابخ / احدث الوان المطابخ خشمونيوم 2019
مطابخ خشمونيوم

احدث الوان المطابخ خشمونيوم 2019

تجمع المطابخ الخشمونيوم في شكلها بين الطابع الكلاسيكي والمودرن، كما تجمع في مميزاتها بين مميزات المطابخ الالوميتال والمطابخ الخشب، فالمطابخ الخشمونيوم لها شكل المطابخ الخشب ولكن بإطارات الوميتال، ومميزات كثيرة مثل سهولة التنظيف ومقاومة الحرارة والرطوبة والحشرات، واليوم نقدم لكم احدث الوان المطابخ الخشمونيوم.

الوان المطابخ الخشمونيوم 2019

المطابخ الخشمونيوم البيج

مطبخ خشمونيوم بيجيعتبر اللون البيج من الالوان الشائع استخدامها في المطابخ الخشمونيوم، لأنها تعطيه مظهر المطبخ الخشب، كما يضفي اللون البيج للمطابخ الخشمونيوم طابع كلاسيكي وريفي.
المطابخ الخشمونيوم باللون الاسود

مطبخ اسوداللون الأسود من أجرأ الالوان المستخدمة في المطابخ الخشمونيوم، حيث يكسبها أناقة لا مثيل لها،و لكن يفضل اختيار الوان حوائط وارضيات فاتحة عند اعتماد اللون الأسود في المطبخ الخشمونيوم، حتى لا يصيبك المطبخ بالاكتئاب.
المطابخ الخشمونيوم باللون الابيض

مطبخ ابيض

اللون الابيض في المطابخ الخشمونيوم يكسبها اناقة ورقي لا مثيل لهما، كما يتناسب اللون الأبيض مع جميع مساحات المطابخ، وتظهر اناقة المطبخ الخشمونيوم باللون الابيض اكثر مع سيراميك بالوان غامقة.
وبعد الانتهاء من اختيار الوان المطابخ، يمكنكم الاستعانة بالفنيين المحترفين التابعين لشركة تاسكتي للخدمات المنزلية في اختيار الوان سيراميك تبرز جمال مطابخكم، حيث توفر شركة تاسكتي لعملائها مجموعة الفنيين المحترفين في تركيب جميع انواع السيراميك والاحجار والبورسلين، كل ماعليكم هو تحميل تطبيق تاسكتي من متجر google play وطلب الخدمة.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …

اترك تعليقاً