الرئيسية / الحمام / احدث ديكورات سيراميك الحمامات الصغيرة 2019
حمام صغير

احدث ديكورات سيراميك الحمامات الصغيرة 2019

البعض يعتقد أن الحمامات الصغيرة تحكمنا في اختيار اشكال والوان السيراميك، كما تحكمنا في اختيار ديكورات الحمام، مما يسبب إزعاج للكثير من السيدات التي تعتقد أن سيراميك الحمامات الصغيرة واكسسوارات عادية جدا، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماما حيث توجد الكثير من الحيل والنصائح لاختيار سيراميك الحمامات الصغيرة، لتبدو قطعة فنية لا تقل جمال وفخامة عن أي غرفة في المنزل.

سيراميك الحمامات الصغيرة

الألوان

يفضل اختيار ألوان فاتحة في سيراميك الحمامات الصغيرة، لأن الألوان الفاتحة والزاهية تصنع خدع بصرية وتجعلك تشعر أن الحمام أكبر من حجمه، ولذلك لا تبتعد عن  درجات الأصفر أو اللون الوردي وكذلك اللون الأخضر الفاتح أو اللون السماوي واللون الأبيض والرمادي، فكلها ألوان تبدو لنا واضحة ومنيرة.

أحجام السيراميك

حجم بلاط السيراميك  في الحمامات الصغيرة من أهم الحيل التي تجعل حمامك الصغير يبدو أكبر بصريا، ولذلك يفضل اختيار بلاط سيراميك الحمامات الصغيرة بحجم متوسط، لأن كثرة عدد البلاط ستخدعك بصريا، ويبدو الحمام أوسع، أما البلاط الكبير سيجعلك تشعرين بالضيق أكثر لان قد تكفي أربع أو خمس بلاطات لتغطية أرضية الحمام.

الفنيين المحترفين

أحيانا يكون من الصعب إيجاد فني سيراميك محترف، يستطيع مساعدتك في اختيار الأشكال والألوان المناسبة لحمامك الصغير، أو تضطر لشراء كمية سيراميك أكبر من اللازم بسبب سوء تقدير الفني خاصتك، ولذلك  تقدم لكم مدونة Taskty خدمة تركيب جميع انواع السيراميك والبورسلين، على أيدي مجموعة من الفنيين المحترفين المتعاقدين مع الشركة، ويبدأ سعر المتر من 27 جنيه غير شاملة الخامات.

وفي حالة طلب خدمة تركيب او صيانة السيراميك من  مدونة Taskty، يأتي فني للمعاينة مقابل 25 جنيه، و يبلغك بالتكلفة والخامات والمقاسات  قبل البدء.

شاهد أيضاً

ادوات السباكة

صور واسماء ادوات السباكة

الكثير منا لا يعرف اسماء واستخدامات الأدوات التي يستخدمها السباك في صيانة السباكة المنزلية، أو …

اترك تعليقاً