الرئيسية / عام / السجاد / طريقة تنظيف السجاد من شعر القطط
تنظيف السجاد

طريقة تنظيف السجاد من شعر القطط

تساقط وبر القطط المنزلية في كل مكان بالمنزل من الامور المزعجة للبعض، لأن وبر القطط يلحق أضرار بمرضى حساسية الصدر وكبار السن، ولذلك جمعنا لكم أفضل طرق تنظيف السجاد من وبر القطط، حتى لا تضطري للتخلي عن قطتك المفضلة، التي تجري وتمرح في كل الغرف غير مهتمة بوبرها المتساقط في كل مكان.

تنظيف السجاد من وبر القطط

الطريقة الأولى

تعتبر بيكربونات الصوديوم من المواد الفعالة في تنظيف السجاد من وبر القطط، فقط كل ما عليكي هو نثر كمية من بيكربونات الصوديوم على جميع أجزاء السجاد، واتركيها لبضع دقائق، وبعدها استخدمي مكنستك الكهربائية في تنظيف السجاد، وستلاحظين كيفية التخلص من وبر القطط و رائحة السجاد الكريهة في نفس الوقت.

الطريقة الثانية

تحتاج هذه الطريقة إلى ممسحة اسفنجية مخصصة فقط لازالة وبر القطط فقط، و كالعادة نقوم بتنظيف السجاد باستخدام المكنسة الكهربائية، وبعدها نرش قطرات من الماء على الممسحة الاسفنجية، و نمررها على السجادة، و سنلاحظ كيف تلتقط الممسحة كل وبر القطط الموجودة على السجادة.

الطريقة الثالثة

في هذه الطريقة نخلط كوب من معطر الملابس مع كوب ونصف ماء، ونضعهم في زجاجة البخاخ، ونرش الخليط على جميع أجزاء السجادة، وبعدها استخدم المكنسة الكهربائية في تنظيف السجاد من الاتربة و وبر القطط، والجدير بالذكر أن معطر الملابس سيعمل على تقليل التصاق وبر القطط بالسجاد.

وفي حالة رغبتهم في الاستعانة بأشخاص أخريين للقيام بتنظيف السجاد بدلا منك، فكل ما عليكم هو تحميل تطبيق تاسكتي الموجود على google play، وطلب خدمة تنظيف السجاد، حيث توفر شركة تاسكتي الكثير من عروض تنظيف السجاد بأسعار معقولة، ويقوم بالتنظيف فنيين محترفين في استخدام أحدث أجهزة تنظيف السجاد.



شاهد أيضاً

تنظيف السجاد بالبخار

كيفية تنظيف السجاد بالبخار

يعتبر تنظيف السجاد بالبخار من أفضل الطرق المستخدمة في إزالة جميع أنواع البقع الجافة بأمان، …

اترك تعليقاً