الرئيسية / تشطيبات / طريقة السباكة الأمريكية
السباكة المعلقة

طريقة السباكة الأمريكية

انتشرت السباكة الامريكي الأسواق العربية في السنوات الأخيرة، نظرا لمميزاتها الكبيرة، بداية من منظرها الأنيق، ومقاومتها للحشرات والروائح الكريهة، بالإضافة لأنها لا تسبب تسريب ماء على الجيران، وأسهل كثيرا في تسليكه في حالة الانسداد، ولان تأسيس السباكة الامريكية يختلف كثيرا عن تأسيس السباكة العادية، ويحتاج لسباكين ذو خبرة كبيرة، تعاقدت شركة تاسكتي للخدمات المنزلية مع مجموعة من أمهر سباكين في القاهرة الكبرى،كما تقدم خدمة تأسيس السباكة لعملائها بأسعار تنافسية، للحجز والاستعلام اتصلوا على 233312727.

طريقة تأسيس السباكة الامريكية

السباكة الامريكية

يختلف تأسيس السباكة الامريكية ( السباكة المعلقة) عن تأسيس السباكة العادية السباكة العادية، في أنه يتم فقط التأسيس لماسورة الصفاية وماسورة الكرسي فقط، أما سباكة الشاور والبانيو والغسالة وباقي القطع الصحية الموجودة في الحمام، يتم تأسيس سباكتها في مرحلة التشطيب بعد الانتهاء من تنفيذ العازل المائي لدورات المياه والمطابخ.
ويفضل اعتماد السباكة الامريكية المعروفة باسم السباكة المعلقة في العمارة ، التي يكون الحمامات فيها فوق بعضها، لا تطبيقها في حمامات موجودة فوق الغرف أو الصالة، سيصبح صوت مرور الماء في المواسير مزعجا جدا.
وفي حالة تنفيذ تأسيس السباكة الامريكية بشكل صحيح و اختبارها عدة مرات قبل وضع اللياسة عليها،لن تعاني أبدا من مشاكل تسريب المياه في الجدران.

مواسير الصرف والتغذية في السباكة الامريكية

أولا مواسير التغذية
مواسير التغذية هي المواسير الموصلة بخزان المياه في أي عمارة وفي حالة تأسيس السباكة الامريكية، تكون مواسير التغذية معلقة، حتى لا يتم تكسير اي عمود يكون في مواجهتها.
ثانيا مواسير الصرف
في تأسيس السباكة الامريكية تكون جميع مواسير الصرف بجميع متعلقاتها معلقة، وبذلك لا يحدث أي تسريب في الجدران، لان في السباكة العادية تمر مواسير الصرف في الأسقف، و مع الوقت يحدث تسريب على سقف الجيران.
لا تنسوا متابعة العروض المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي، و لمتابعة أسهل حملوا تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على جوجل بلاي.

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً