الرئيسية / الباركيه / احدث الوان ارضيات باركيه خشب للصالة
مزيج من تدرجات البني

احدث الوان ارضيات باركيه خشب للصالة

اختيار لون الباركيه من الأمور المحيرة للكثير من السيدات، لأنه من الضروري التنسيق بين الوان ارضيات باركيه و الوان دهانات الحوائط و الوان المفروشات، ولان التركيب الصحيح لألواح الباركيه ينعكس على مظهره الأنيق، تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية خدمة تركيب الباركيه بالتعاقد مع فنيين وشركات محترفة في تركيب جميع أنواع الباركيه، و لطلب خدمة تركيب الباركيه اتصلوا على 0233312727، وفيما يلي تعرض لكم شركة تاسكتي احدث الوان ارضيات باركيه خشب 2019.

احدث الوان ارضيات باركيه

الباركيه المطفي

باركيه مطفي
تعتبر الألوان المات (المطفية) من أكثر الوان ارضيات الباركيه الرائدة في 2019، حيث تبدو الألوان المطفية أكثر حداثة من اللامعة ، وخاصة مع ديكور منزل مودرن، ويمكن التنسيق بين الوان الباركيه المطفي سواي البيج او البني او الرمادي حسب الوان الدهانات والمفروشات.
الرمادي المائل إلى البيج

باركيه رمادي مائل للبيج
من بين الألوان التي ظهرت بقوة مؤخرا في موضة الوان ارضيات الباركيه هو اللون الرمادي المائل للبيج والمعروف باسم غريج، ويضفي هذا اللون (غريج ) لمسة من الأناقة والحيوية على المنزل.
تدرجات اللون البني

تدرجات الالوان
إذا كنتم محتارين بين الوان ارضيات الباركية الفاتحة والداكنة، فيمكنك المزج بين لونين أحدهما فاتح والآخر داكن مثل اللون العسلي والاسبرسو، والجدير بالذكر ان تدرجات الوان ارضيات الباركيه تناسب ديكورات المنازل الكلاسيكية والعصرية.
لون الخشب الفاتح

باركيه خشب فاتح
بالرغم من ظهور الكثير من الوان ارضيات الباركيه الحديث، إلا أن الشكل التقليدي للباركيه بلون الخشب ما زال يلقى اقبال كبير من الناس.
لون الخشب الداكن

باركيه داكن
يفضل اختيار الوان ارضيات الباركيه الفاتحة في حالة وجود اثاث بالوان فاتحة، فالتباين في الوان الديكور يزيد المنزل فخامة، كما تضفي الوان الارضيات الباركيه الداكنة حالة من الدفء على المنزل.
ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، و متابعة عروض شركة تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية فقط وحصريا لسكان القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الباركيه

ماهو اتجاه تركيب الباركيه الصحيحه

يختلف اتجاه تركيب الباركيه باختلاف نوع الباركيه طبيعي ام صناعي، كما يختلف اتجاه تركيب الباركيه …

اترك تعليقاً