الرئيسية / مكافحة حشرات / انواع الحشرات الزاحفة المنزلية الغريبة
حشرة الموازين

انواع الحشرات الزاحفة المنزلية الغريبة

تتعدد أنواع الحشرات الزاحفة المنزلية، فبعضها مألوف لدينا، والبعض الآخر غير مألوف، لأنه ينشر في مناطق صحراوية ، والبعض الآخر ينتشر في مناطق زراعية، وفي حالة انتشار الحشرات في منزلك بشكل ملوحظ ، اسرعي بطلب خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي المتخصصة في القضاء على جميع انواع الحشرات بمواد بدون رائحة ومرخصة من وزارة الصحة، لطلب خدمة مكافحة الحشرات اتصلوا على 0233312727، وفي السطور التالية ترصد لكم شركة تاسكتي أغرب الحشرات المنزلية الزاحفة.

اغرب حشرات زاحفة في المنزل

بق الفراش

بق الفراش

يصنف بق الفراش ضمن أكثر طفيليات الحشرات الزاحفة المنزلية المزعجة، لأن لدغاته تصيب بالحكة والحساسية، فاذا لاحظتي اصابة احد افراد بالحكة أثناء تواجده في الفراش، فهذا دليل قاطع على وجود بق الفراش، ولذلك قومي بتبديل ملايات السرير، وقومي بتشميس الغرفة ، واحرصي على غسل الملايات دائما بالمياه الساخنة للتخلص تماما من بق الفراش.

حشرة الموازين

حشرة الموازين

تتواجد حشرة الموازين في الغرف المظلمة أو الغرفة الرطبة ، او الغرف الحارة، وتعيش هذه الحشرات على العديد من المواد العضوية الموجودة في الغبار، و السكر، فتات الخبز،  وتعتبر حشرة الموازين من الحشرات الغير ضارة، ويكثر ظهورها في الظلام.

القافزة بالذنب

القافزة بالذنب

تظهر حشرة القافزة بالذنب في أواني الزهور الموجود في شرفات المنازل، و تعيش قافزات الذنب في الأماكن الرطبة، ولذلك يفضل عن الاصراف في ري النباتات المنزلية ، كما يفضل عمل تصريف في أواني الزهور لا تسمح بتراكم الماء في تربة، لا تكون بيئة مناسبة لنمو الحشرات.

وفي حالة وجود حشرات غريبة في المنزل، ولم تحقق طرق مكافحة الحشرات التقليدية أي نفع، اطلبي خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي، وسترسل الشركة فنيين لرش كل مكان في المنزل بمواد بدون رائحة وآمنة على أفراد الأسرة ، و بضمان 6 أشهر.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، والاستفادة من العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي على الكثير من الخدمات المنزلية.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …

اترك تعليقاً