الرئيسية / الحمام / عروض تاسكتي المخفضة في خدمات السباكة والتركيبات الصحية
تأسيس سباكة

عروض تاسكتي المخفضة في خدمات السباكة والتركيبات الصحية

تقدم شركة تاسكتي خدمة السباكة  من صيانة الاعطال و تأسيس سباكة الحمام والمطبخ والبانيو وجميع اعمال التشطيبات والتركيبات الصحية فقط وحصريا لسكان القاهرة الكبرى، وتقدم خدمة السباكة على يد فنيين وعمالة محترفين ومضمونين من شركة تاسكتي، و لطلب أحد عروض تاسكتي المخفضة على السباكة، اتصلوا على 0233312727.

عروض تاسكتي المخفضة على السباكة

عرض خدمات السباكة والتركيبات الصحية

هذا العرض متاح في القاهرة الكبرى وطنطا، ويشمل  القيام بجميع أعمال السباكة من تأسيس وصيانة و تركيبات الصحية في الشقق والفيلات والشركات على يد مجموعة من افضل الفنيين المحترفين اصحاب الخبرة، بأسعار تنافسية، وبعد المعاينة سيحدد الفني تكلفة الخدمة والخامات المطلوبة، وسيتم الاتفاق على معاد التنفيذ.

عرض تأسيس سباكة 1 حمام + 1 مطبخ

هذا العرض متاح فقط في القاهرة الكبرى، ويشمل العرض تأسيس سباكة 1 حمام + 1 مطبخ  (صرف وتغذية) بدون عزل أرضيات وبدون تشطيب، ويجب أن يكون الحمام والمطبخ على الطوب الأحمر، ويشمل هذا العرض تأسيس سباكة حوض الوجه،  تأسيس خلاط الدوش، تأسيس الكومبينيشن، صرف حوض الوجه، بلاعة الصرف (البيبة )، بالإضافة لتأسيس حوض المطبخ، وتأسيس فلتر، وتأسيس صرف حوض المطبخ.

عرض تأسيس سباكة 1 حمام + 1 بانيو + 1 مطبخ

تقدم شركة تاسكتي عرض تأسيس سباكة 1 حمام + 1 بانيو + 1 مطبخ لسكان القاهرة الكبرى، والعرض يشمل تأسيس حوض الوجه، تأسيس خلاط الدش، تأسيس الكومبينيشن، صرف حوض الوجه، صرف بانيو،  بلاعة الصرف (البيبة )، تأسيس حوض المطبخ، تأسيس فلتر، صرف حوض المطبخ، وهذا العرض لا يشمل عمل عزل الأرضيات، والخامات والتشطيب.
عرض تأسيس سباكة 2 حمام + 1 مطبخ
هذا العرض تقدمه شركة تاسكتي للمساحات الكبيرة في القاهرة الكبرى، ويشمل تأسيس 2 حمام + 1 مطبخ  (صرف وتغذية) ، والعرض يشمل كلا من تأسيس حوض الوجه، تأسيس خلاط دش، تأسيس كومبينيشن، صرف حوض الوجه، بلاعة الصرف (البيبة )، تأسيس حوض الوجه،  تأسيس كومبينيشن، صرف حوض الوجه، بلاعة الصرف (البيبة )، تأسيس حوض مطبخ،تأسيس فلتر، صرف حوض مطبخ ، والعرض لا يشمل الخامات والعزل والتشطيب.

عرض تأسيس سباكة 2 حمام + 1 بانيو + 1 مطبخ

هذا العرض مخصص لتأسيس السباكة في المساحات الكبيرة في القاهرة الكبرى، ويشمل العرض تأسيس سباكة 2 حمام(كبير وصغير) + 1 بانيو + 1 مطبخ  (صرف وتغذية) ، بدون عمل عزل للارضيات او تشطيب، وهذا العرض يشمل فقط
تأسيس 2 حوض الوجه، تأسيس 2  خلاط الوجه، تأسيس 2 صرف حوض الوجه، تأسيس  1 بانيو، صرف البانيو ، تأسيس 2 كومبينيشن، 2 بلاعة الصرف  (البيبة )، بالإضافة إلى تأسيس حوض مطبخ، تأسيس فلتر، صرف حوض مطبخ .

ويمكنك طلب أحد عروض السباكة التي تقدمها شركة تاسكتي للخدمات المنزلية من خلال تطبيق تاسكتي الموجود على تطبيق جوجل بلاي، ولا تنتسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية في القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

ادوات السباكة

صور واسماء ادوات السباكة

الكثير منا لا يعرف اسماء واستخدامات الأدوات التي يستخدمها السباك في صيانة السباكة المنزلية، أو …

اترك تعليقاً