الرئيسية / السيراميك / اشكال باركيه سيراميك 2019

اشكال باركيه سيراميك 2019

 

باركيه السيراميك هو واحد من أحدث صيحات ديكور الأرضيات في 2019، ويجمع باركيه السيراميك بين مميزات السيراميك وفخامة شكل الباركيه، كما تتعدد اشكال والوان باركيه السيراميك، لتعطي في النهاية شكل الخشب الطبيعي، وتعتبر خدمة تركيب السيراميك  والبورسلين واحدة من الخدمات المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية في طنطا والقاهرة الكبرى على يد مجموعة من الفنيين المحترفين، وللاستفادة من عروض تاسكتي المخفضة على تركيب السيراميك اتصلوا على 0233312727.

احدث اشكال باركيه السيراميك

باركيه سيراميك هو عبارة عن سيراميك تكون طبقة الخارجية من الخشب الطبيعي، ويشتهر باركيه السيراميك بعدد كبير من المميزات أهمها، انخفاض تكلفته بشكل كبير عن الباركيه العادي، باركيه السيراميك يناسب المنازل والأماكن العامة والأماكن التجارية، فهو أسهل  في التنظيف عن الباركيه الخشب، الذي يحتاج إلى أنواع منظفات محددة، ولا يحدث أصوات عند السير عليه.

يتميز باركيه السيراميك بالمتانة والصلابة أكثر من الباركيه، كما أنه يدوم  لعمر اطول من الباركيه، وفيما يلي تعرض شركة تاسكتي احدث اشكال باركيه السيراميك لعام 2019.

يمكنكم طلب خدمة تركيب السيراميك و البورسلين والباركيه من خلال تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها في القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الزيت

يتعرض رخام المطبخ كل يوم لعدد كبير من الأوساخ والبقع، وبالرغم من جهود ربة المنزل …

اترك تعليقاً