الرئيسية / السيراميك / عروض تاسكتي المخفضة في جلي الرخام
جلي الرخام

عروض تاسكتي المخفضة في جلي الرخام

تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية خدمة جلي الرخام لعملائها في القاهرة الكبري، بأقراص الألماظ من شركة كليندكس الإيطالية، التي تتميز بقدرتها الكبيرة في تسوية الأرضيات وإزالة الخدوش و إضفاء اللمعة الطبيعية للرخام دون الحاجة لاستخدام الشمع،كما يساعد جلي الرخام من وقت لأخر على تبخر الرطوبة من مسام الرخام، وبالتالي عمر أطول للرخام، و للاستفادة من عروض تاسكتي المخفضة على جلي الرخام، اتصلوا على 0233312727.

عروض تاسكتي المخفضة على خدمة جلي الرخام

تقدم شركة تاسكتي عرض جلي الرخام بأسعار تنافسية، فقط وحصريا لسكان القاهرة الكبرى، وتتم عملية جلي الرخام على عدة خطوات وهي
1- يتم استخدام ست درجات مختلفة من الألماس، لإزالة فوارق الإرتفاع بين الواح الرخام ثم تسوية الرخام ثم إزالة الخدوش ثم التنعيم.
2- استخدام مسحوق خاص في تلميع الرخام، لإظهار لمعته الطبيعية.
3- والخطوة الاخيرة في جلي الرخام هي إعادة بلورة سطح الرخام،حتى تزداد صلابة الرخام، و تزداد مقاومته للخدوش.

مميزات استخدام اقراص الالماظ في جلي الرخام

يعد نظام جلي الرخام بأقراص الالماظ واحد من الانظمة الحديثة في جلي الرخام، وتتميز هذه الطريقة، بجلي الدرج و الحواف و الزوايا بشكل تام، استخدام مكائن صغيرة الحجم و خفيفة الوزن في جلي الرخام، وانتظام اكثر في تسوية الارضيات.
ويمكنكم طلب خدمة جلي الرخام من شركة تاسكتي مباشرة من خلال تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة في باقي الخدمات المنزلية التي تقدمها الشركة لعملائها في القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الزيت

يتعرض رخام المطبخ كل يوم لعدد كبير من الأوساخ والبقع، وبالرغم من جهود ربة المنزل …

اترك تعليقاً