الرئيسية / مطابخ / عروض تاسكتي المخفضة في فلاتر المياه الجديدة
فلاتر المياه

عروض تاسكتي المخفضة في فلاتر المياه الجديدة

تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية عروض  تاسكتي المخفضة على فلاتر المياه الجديدة، وتتنوع هذه العروض بين فلاتر المياه الـ7 مراحل الأمريكي والتايواني بخزان وبدون خزان، وفلاتر المياه الـ5 مراحل الأمريكي والتايواني بدون خزان، و لطلب أحد عروض تاسكتي المخفضة اتصلوا على 0233312727، كما يمكنكم طلب العرض مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، ويذكر ان شركة تاسكتي  تقوم بقياس الأملاح واختبار الفلتر  بعد تركيبه لضمان عمل الفلتر بطريقة جيدة.

عروض تاسكتي المخفضة على فلاتر المياه الـ7 مراحل

أولا فلتر مياه 7 مراحل تايوانى بخزان 4 لتر

تقدم شركة تاسكتي عرض  فلتر مياه 7 مراحل تايوانى بخزان 4 لتر لعملائها في جميع مناطق القاهرة الكبرى، وتقوم مراحل هذا الفلتر بكلا من :-

المرحلة الاولى :- فلتر الياف لإزالة الشوائب وكل مايرى بالعين المجردة

المرحلة الثانية :- فلتر كربوني نشط يقوم بامتصاص الكلور

المرحلة الثالثة :- فلتر كربونى يخلص المياة من اللون والطعم والرائحة ، ويتم سحب المياه من المراحل الثلاث الى مرحلة المعالجة عن طريق تنك مصنوع من الاستانليس ومغطى بطبقة من الفايبر جلاس، والغطاء الخارجى للتنك من البلاستيك البولي بروبلين.

المرحلة الرابعة :- الممبرين و يقوم بفصل المياة الفاسدة عند المعالجة  عن طريق غشاء خلوي دقيق جدا ينظف نفسه أوتوماتيكيا.

المرحلة الخامسة :- فلتر كربوني لامتصاص باقى الكلور.

المرحلة السادسة :- اضافة المعادن عن طريق مجموعة من الأحجار اللازمة اضافة الاملاح والمعادن.

المرحلة السابعة :- الانفرديد للتعقيم وهى مرحلة منع المياه من العفن .

ويحتوي هذا الفلتر على خزان لحفظ المياه بسعة 4 لتر، و شمعاته صينية الصنع، ويقوم الفني بقياس نسبة الاملاح قبل تركيب الفلتر.

ثانيا فلتر مياه 7 مراحل أمريكى بخزان 4 لتر

هذا الفلتر تقدمه شركة تاسكتي لعملائها في جميع مناطق القاهرة الكبرى، ويتميز  فلتر مياه 7 مراحل أمريكى بخزان 4 لتر بوجود موتو اقوى من الفلتر التايواني ، وشمعات تايوانية الصنع من اجود انواع الشمعات، ويقوم هذا الفلتر بنفس المراحل السابقة.

ثالثا فلتر مياه 7 مراحل امريكي بخزان 12 لتر

يتميز فلتر المياة 7 مراحل امريكي بجميع مميزات الفلتر السابق بالإضافة لوجود  ضمان 3 سنوات، وخزان 12 لتر بدلا من 4 لتر والجدير بالذكر ان جميع خامات هذا الفلتر أمريكية الصنع، مع موتور بكفاءة أعلى، واجود انواع الشمعات.

رابعا فلتر مياه 7 مراحل امريكى

من بين عروض تاسكتي المخفضة على فلاتر المياه الجديد عرض فلتر مياه 7 مراحل امريكي بشمعات تايوانيه، و بدون خزان وموتور، ويوفر هذا الفلتر جميع المراحل السبع السابقة من إزالة الشوائب وامتصاص الكلور، و إزالة أي طعم أو لون،  بالإضافة لمرحلة تقوم بإزالة بقايا الكلور، ومرحلة تضيف مجموعة من المعادن و الأحجار الكريمة، ثم مرحلة لتعقيم المياه ومنع حدوث عفن.

خامسا فلتر مياه 5 مراحل تايوانى

فلتر مياه  5 مراحل تايواني الصنع تقدمه شركة تاسكتي لعملائها في القاهرة الكبرى بشمع تايواني، وتقوم مراحل هذا الفلتر بكلا من:

المرحلة الاولى :- فلتر الياف لإزالة الشوائب وكل مايرى بالعين المجردة

المرحلة الثانية :- فلتر كربوني نشط يقوم بامتصاص الكلور

المرحلة الثالثة :- فلتر كربونى يخلص المياة من اللون والطعم والرائحة

المرحلة الرابعة :- فلتر كربوني لامتصاص باقى الكلور

المرحلة الخامسة :- اضافة المعادن عن طريق مجموعة من الأحجار اللازمة اضافة الاملاح والمعادن، ولكن هذا الفلتر لا يحتوي على خزان او موتور.

سادسا فلتر مياه 5 مراحل امريكى

لمن يفضلون فلاتر المياه الامريكية الصنع، تقدم شركة تاسكتي فلتر مياه 5 مراحل امريكي الصنع ، كما يستخدم هذا الفلتر شمعات امريكية أيضا، ولا يحتوي على خزان او موتور ، ويقوم بالخمس مراحل السابقة .

ونذكركم بمتابعة عروض تاسكتي المخفضة أول بأول على الكثير من الخدمات المنزلية، لا يستغنى عنها أي منزل، ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي.

 

 

 

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …