الرئيسية / مطابخ / ما هي مدة تغيير شمع فلتر المياه
شمع الفلاتر

ما هي مدة تغيير شمع فلتر المياه

تحتاج فلاتر المياه لتغير الشمع من وقت لآخر، للحفاظ على مستوى تنقية المياه من الرواسب والكلور، ويختلف جدول تغيير شمع  فلتر المياه على حسب مراحله، ولذلك جمعت لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية جدول تغيير شمع كلا من فلاتر المياة 3 مراحل ، و فلاتر المياة 5 مراحل و فلاتر المياه 7 مراحل

جدول تغير شمع فلتر المياه

يعتقد البعض ان شمعات الفلتر يتم تغييرها جميعا في وقت واحد، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ فلكل شمعة من شمعات الفلتر لها وظيفة محددة، وفقا لهذه الوظيفة تتحدد مدة صلاحية الشمعة، وفيما يلي توضح شركة تاسكتي للخدمات المنزلية جداول تغير شمع فلتر المياه.

أولا جدول تغيير شمع فلاتر المياة 3 مراحل

يتم تغير شمعة المرحلة الاولى بعد مرور شهر من تشغيلها، أما المرحلة الثانية والثالثة يتم تغييرهم بعد مرور 3 شهور.

ثانيا جدول تغير شمع فلتر المياه 5 مراحل

يتم تغيير الشمعة الاولى في فلتر الـ مراحل بعد مرور 3 شهور على تركيبها، أما الشمعة الثانية والثالثة، يتم تغييرها بعد مرور 6 شهور، أما الشمعة الرابعة والخامسة فيتم تغييرها مرة كل عام.

ثالثا جدول تغيير شمع فلتر المياه 7 مراحل

يتم تغير الشمعة الاولى كل 3 شهور، والشمعة الثانية والثالثة تحتاج الى التغيير كل 6 شهور، والشمعة الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة تغير كل 12 شهر.

ويمكنكم طلب عرض تغيير شمع فلاتر المياه من شركة تاسكتي>> مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، ويوفر لكم التطبيق امكانية طلب العرض بسهولة ومتابعة الاوردرات بسهولة، ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي من متجر جوجل بلاي ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …