الرئيسية / ابواب وشبابيك / اشكال شبابيك الوميتال 2019
شبابيك

اشكال شبابيك الوميتال 2019

تعتبر شبابيك الوميتال من أهم القطع الديكورية في أي غرفة أو ممر، كما يمكنك تنسيق الوان واشكال شبابيك الوميتال مع باقي أثاث الغرفة،و  تشتهر شبابيك الوميتال بعدة مميزات منها، قدرتها على منع الأصوات الخارجية ومنع الأتربة، فضلا عن سهولة تنظيفها، وقدرتها على عزل الحرارة الخارجية عن درجة البرودة الداخلية في شبابيك الوميتال دبل جلاس.
تتعدد اشكال شبابيك الوميتال، وفقا لقطاعات الالوميتال المستخدمة في صناعتها، وأنواع الزجاج المستخدمة فيها، ومن أشهر قطاعات الالوميتال المستخدمة في الأسواق المصرية:
قطاع الوميتال جامبو جرار، قطاع الوميتال تانجو جرار، قطاع الوميتال p.s 9600 جرار، قطاع الوميتال p.s 6600 جرار،  قطاع الوميتال p.s 5600 مفصلي، قطاع سوناتا 45 SH مفصلي، قطاع سامبا 40 SP مفصلي،قطاع الوميتال السعد جرار،قطاع الوميتال السعد مفصلي، قطاع الوميتال p.s 6600 جرار، قطاع الوميتال p.s 5600 مفصلي.
شبابيك الوميتال 2019
الشكل الاول
شباك الوميتال جرار، هو شباك مكون من ضلفتين ، وعند الفتح تنزلق إحداهما على الأخرى، ويوجد أشكال منه مكونة من ثلاث ضلف، أو أربع ضلف، أو ست ضلف، ويتميز هذا الشكل من اشكال شبابيك الوميتال بمظهره الأنيق، وأنه لا يستهلك مساحة كبيرة في الغرفة، ولكن عيبه الوحيد هو أن هذا الشكل لا يفتح بالكامل ولكن يفتح نصفه فقط.
الشكل الثاني
يتكون الشباك الوميتال المفصلي من ضلفة واحدة، أو اثنين، او ثلاثة، وهو من الأشكال المحببة للأشخاص، التي تفضل فتح الشباك على مصراعيه، و لكنه في هذه الحالة يستهلك مساحة كبيرة من الغرفة.
الشكل الثالث
يعرف هذا الشكل بشبك الوميتال شفاط، وهو عبارة عن تصميم يحتوي على ضلفتين أفقيتين ،يوجد بالشبك مكان مخصص للشفاط، ويعتبر شباك الوميتال الشفاط من أنسب اشكال شبابيك الوميتال المخصصة للمطابخ والحمامات.
أنواع الزجاج المستخدم في شبابيك الوميتال
الزجاج العادي وهو أرخص أنواع الزجاج سعرا.
الزجاج العاكس هو زجاج يعكس الرؤية نهارا  وضوء الشمس ولكنه يكشف ما وراء الزجاج ليلا، لانه مغطى  بطبقة من المعادن رقيقة للتقليل من اثار الشمس.
الزجاج المصنفر هو زجاج  يحجب الرؤية من الخارج.
الزجاج الدبل هو عبارة عن طبقتين من الزجاج لضمان أقوى عزل.

شاهد أيضاً

الشبابيك الالوميتال

سعر متر الالوميتال للشبابيك 2019

تضفي الشبابيك الالوميتال لمسة جمالية على أي غرفة من غرف المنزل، حيث تتعدد الوان واشكال …

اترك تعليقاً