الرئيسية / مطابخ / اهم النصائح قبل شراء وتركيب فلتر المياه
فلاتر

اهم النصائح قبل شراء وتركيب فلتر المياه

مع ارتفاع معدلات تلوث مياه الشرب، زاد إقبال المصريين على شراء فلاتر المياه، للحصول على مياه شرب نقية وخالية من الكلور والرصاص، واليوم تقدم لكم شركم تاسكتي أهم نصائح يجب معرفتها قبل شراء فلتر المياه، ونذكركم أن شركة تاسكتي تقدم خدمة تركيب وصيانة جميع أنواع فلاتر المياه  بأسعار تنافسية جدا في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب خدمة تركيب وصيانة فلاتر المياه اتصلوا على 0233312727.

نصائح يجب معرفتها قبل تركيب فلتر المياه

1- تحليل الأقطاب الذي يجريه الكثير من الفنيين لإقناعك بضرورة شراء فلتر المياه، ليس له أي علاقة بتلوث المياه، لأن الماء هو السائل الوحيد الذي يتحلل اي شئ بداخله الى أيونات، وبالتالي يتغير لون مياه الصنبور عند تأينها.

2-  احرص على شراء فلتر مياه بخزان وملحقات غير قابلة للصدأ، حتى لا يشكل الفلتر خطرا كبير على صحة أسرتك.

3-  كل فلتر مياه يحتوي على شهادة جودة تؤكد أنه خضع لمعايير جودة المياه قبل الاستخدام، واي استخدامه آمن على صحة الافراد، ولذلك لا تنسى التأكد من شهادة الجودة للفلتر الذي تنوي شراءه.

4- تتميز بعض فلاتر المياه  بوجود مرحلة لإضافة الأملاح المعدنية إلى المياه، والجدير بالذكر أن الأملاح المعدنية الطبيعية لبناء جسم الإنسان.

5- تأكد أن الفلتر المياه الذي تنوي شرائه متوافر له قطع غيار وشمع  في الأسواق، وأن اسم الشركة محفور على الفلتر، وليس من خلال لاصقات.

ونذكركم انه يمكن طلب خدمة تركيب وصيانة فلاتر المياه وتغير الشمع من خلال تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المنزلية على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي لا يستغنى عنها اي منزل.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …