الرئيسية / تشطيبات / تكلفة تأسيس سباكة الشقة 2019
مستلزمات تأسيس سباكة

تكلفة تأسيس سباكة الشقة 2019

تأسيس السباكة من الأمور المكلفة جدا في تشطيب الشقة، وخاصة في حالة المساحات الكبيرة، كما يحتاج تأسيس السباكة الى سباك ذو خبرة في عمليات التأسيس واختيار المواسير، التي لا تصدأ والخامات الجيدة ، حتى لا تتعرض لحالات تسريب في المستقبل، ويمكنك الاعتماد على الفنيين المحترفين المتواجدين في شركة تاسكتي للخدمات المنزلية في  تأسيس السباكة، والاستفادة بالعروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار مخفضة لعملائها بالقاهرة الكبرى، للحجز والاستعلام اتصلوا على 0233312727، وفيما يلي نتعرف على تكلفة تأسيس السباكة في القاهرة الكبرى.

تكلفة تأسيس سباكة شقة

في البداية ستحتاج للبحث عن سباك ذو خبرة، ويفضل ان يكون مجرب من خلال أحد أقاربك أو جيرانك أو أصدقائك، لأن عملية تأسيس السباكة يجب أن تتم بأعلى جودة، ولذلك لا ينصح بالاعتماد على المبتدئين، ويمكنك طلب خدمة السباكة من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي والاستفادة من عروض تأسيس سباكة حمام ومطبخ ، تأسيس سباكة مطبخ وحمامين .

بعدما يقوم السباكة بمعاينة الشقة ،يتم الاتفاق على تكلفة تأسيس السباكة والمصنعية، ويأخذ السباك جزء صغير من أجرته مقدما والباقي بعد انتهاء التأسيس والتشطيب.

في الشقق التي تصل مساحتها لحوالي 120 متر، لاتزيد مصنعية السباك 2500 جنيه، هذا السعر يشمل أجر تأسيس وتشطيب سباكة حمام ومطبخ، وتصل تكلفة تأسيس السباكة في هذه الحالة لحوالي 4000 جنيه، أما في حالة  وجود حمامين ومطبخ ، تكون مصنعية السباك حوالي 3000 او 3200 جنيه ، وتصل تكلفة مستلزمات تأسيس السباكة الى 5000 جنيه.

تنصحكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية بالذهاب مع السباك أثناء شراء مستلزمات تأسيس السباكة، للتأكد من شراء أفضل الخامات، حتى لا يخدعك السباك، ويزيد عليك أسعار الخامات.

ولا تنسوا متابعة العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي على عدد كبير من الخدمات المنزلية المختلفة كالسباكة والنجارة والدهان وصيانة المكييفات ومكافحة الحشرات ، وغيرها .

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً