الرئيسية / تشطيبات / طريقة تأسيس السباكة للشقة وكيفية استلامها
سباكة حمام

طريقة تأسيس السباكة للشقة وكيفية استلامها

ليس كل الرجال خبرة في تشطيب الشقق، فالكثير منهم قد يكون تشطيب شقة الزوجية ، هو أول تعامل له مع هذا الكم من الصنايعية، ولذلك تقدم لكم شركة تاسكتي نبذة عن طريقة تأسيس سباكة الشقة، وكيفين استلام كل مرحلة من مراحل تأسيس سباكة الشقة، لان شغل السباك يتم على 3 مراحل، وهما العزل والتأسيس ثم التشطيب، ونذكركم أنه يمكن الاستعانة بالفنيين المحترفين والمتواجدين في شركة تاسكتي للخدمات المنزلية، والاستفادة من عروضها المخفضة في خدمة السباكة، للحجز والاستعلام اتصلوا على 02 33312727.

مراحل تأسيس السباكة واستلام كل مرحلة

أولا مرحلة العزل المائي

عزل الارضيات
قبل تأسيس سباكة الشقة، يتم عمل عزل مائي لأرضيات الحمام والمطبخ بالخيش المقطرن او لفائف البيتومين، لمنع حدوث أي تسريب على سقف الجيران في المستقبل، وتنفيذ هذه المرحلة بشكل سليم ، سيوفر علينا تغيير الحمام كله بعد فترة قصيرة.
اختبار مرحلة العزل
حتى تتأكد من عمل عزل بشكل جيد، املأ أرضية الحمام والمطبخ بالماء واتركه هكذا لمدة يومين، إذ لم تجد أي نشع في سقف الجيران، فهذا دليل أن نوع العزل ممتاز جدا، واذا حدث نشع فحاول عمل عزل مرة أخرى حتى لا تندم في المستقبل، ويمكنك طلب سباكين محترفين من شركة تاسكتي عبر تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.
ثانيا تأسيس سباكة الشقة 

مواسير
قبل البدء في تأسيس مواسير التغذية والصرف، لابد من عمل مخطط لشكل الحمام والمطبخ فيما بعد، وتحديد أماكن الأجهزة، التي سيتم وضعها في الحمام والمطبخ، والتي تحتاج الى مواسير صرف ومواسير تغذية، وفي حالة الرغبة في عمل سيفون معلق يفضل ان يكون موجود في مرحلة التأسيس.
ويقوم السباك في هذه المرحلة بشق مسارات مواسير التغذية من مأخذ المياه الرئيسي في الشقة، ثم يقوم بتوصيل مواسير التغذية ، وتركيب المحابس، وتركيب البانيو وملئه بالرمل ، حتى يتم تثبيته.
ثم يقوم السباك بتأسيس شبكة الصرف، و وضع بلاعات الارضية وعمل صرف للمرحاض بماسورة 4 بوصة، وعمل سيفون ارضي يجمع صرف الحوض والبانيو مع بعض.
ثالثا مرحلة التشطيب

تشطيب
في هذه المرحلة يتم تركيب باقي إكسسوارات الحمام والخلاطات، وتقفيل كل شئ له علاقة بالصرف.

طريقة استلام السباكة

قبل استلام الشقة من السباك ، يفضل التأكد من جميع توصيلات التغذية والصرف، والتأكد من أن مواسير التغذية تم تركيبها بشكل مستوي، اما مواسير الصرف يتم تركيبها بشكل مائل ، حتى تساعد على صرف المخلفات بسرعة، ويجب اختبار المحباس وجميع الحنفيات، لانه سيصبح من الصعب طلب السباك مرة أخرى لتعديل اي شئ ، وفي حالة رغبتك في تعديل اي شئ ، فقم بطلبه من السباك قبل محاسبته.

ولا تنسوا متابعة العروض المخفضة التي تقدمها تاسكتي للخدمات المنزلية بأسعار تنافسية لسكان القاهرة الكبرى على عدد كبير من الخدمات المنزلية مثل النظافة المنزلية والنجارة والسباكة والدهان وتركيب السيراميك، وغيرها.

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً