الرئيسية / الباركيه / هل يصلح تركيب الباركيه فوق السيراميك
ارضيات الباركيه

هل يصلح تركيب الباركيه فوق السيراميك

تسعى الكثير من السيدات لتجديد أرضية منازلهم من وقت لآخر، فكرة تكسير الأرضيات تشكل رعب للسيدات، لانها تحتاج الى اخلاء الشقة من جميع الاثاث، ويترتب على عملية تكسير الأرضيات الكثير من الفوضى بالمنزل، وفيما يلي تجيب شركة تاسكتي عن سؤال العديد من السيدات حول امكانية تركيب الباركيه فوق السيراميك دون تكسير، و يمكنك الاستعانة بشركة تاسكتي للخدمات المنزلية في تركيب وصيانة أرضيات الباركيه، حيث تقدم شركة تاسكتي هذه الخدمة بأسعار تنافسية بالتعاقد مع شركات محترفة في تركيب الباركيه، و لطلب خدمة تركيب الباركيه اتصلوا على 0233312727.

تركيب الباركيه فوق السيراميك

يمكن تركيب الباركيه فوق السيراميك بدون تكسير ، عندما تكون أرضيات السيراميك مستوية بنسبة 90% على الاقل، لانه يشترط عن تركيب الباركيه أن تكون الأرضية مستوية.
ويتم فرش بطانة من المطاط فوق السيراميك، حتى تمتص الصدمات، والأصوات الصادرة عند المشي على الباركيه، كما يتم تخفيض المنطقة التي يتم تركيب الباركيه عليها مسافة 1 سم عن مستوى بلاط الأرضيات سواء كانت سيراميك أو بورسلين أو الرخام.
وتعتبر خدمة كشط وتلميع الباركيه واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة تاسكتي لعملائها في القاهرة الكبرى، ويمكنك طلب الخدمة من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.
ولا تنسوا متابعة العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي على عدد كبير من الخدمات المنزلية لسكان القاهرة الكبرى.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

الباركيه

ماهو اتجاه تركيب الباركيه الصحيحه

يختلف اتجاه تركيب الباركيه باختلاف نوع الباركيه طبيعي ام صناعي، كما يختلف اتجاه تركيب الباركيه …

اترك تعليقاً