الرئيسية / تشطيبات / تكلفة تأسيس سباكة المطبخ 2019
حوض المطبخ

تكلفة تأسيس سباكة المطبخ 2019

يحتاج المطبخ أيضا لتأسيس سباكة، بسبب وجود حوض وبعض الأجهزة التي تحتاج إلى وصلات تغذية وصرف مثل الغسالة الكهربائية وغسالة الأطباق والسخان، ولذلك احرصوا على تحديد أماكن هذه الأجهزة قبل مرحلة تأسيس سباكة الشقة، لمعرفة هل سيتم عمل توصيلات لها أثناء تأسيس سباكة المطبخ أم سيتم عمل توصيلات لهم أثناء عمل تأسيس سباكة الحمام، ويمكنك الاستعانة بالفنيين المتخصصين لدى شركة تاسكتي،  في تأسيس سباكة المطبخ في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب خدمة السباكة اتصلوا على 0233312727.

طريقة تأسيس سباكة المطبخ وتكلفتها

يفصل بعض السباكين ثمن مصنعية تأسيس سباكة المطبخ، عن تأسيس سباكة الحمام، ويتراوح مصنعية تأسيس المطبخ من 600  إلى 1000 جنيه، وتختلف مصنعية تأسيس سباكة المطبخ على عدد التوصيلات الصرف التي يتم تأسيسها، هل هي حوض مطبخ وبلاعة و توصيلات غسالة أوتوماتيك فقط، ام حوض مطبخ وبلاعة و توصيلات غسالة أوتوماتيك وسخان فقط ، أم سيتم إضافة توصيلات لغسالة أطباق أيضا.

أما تكلفة مستلزمات تأسيس سباكة المطبخ فتتراوح من 1000 الى 1500 جنيه للمطابخ الصغيرة، ويفضل تأسيس صرف للمطبخ منفصل عن صرف الحمام، حتى لا تؤثر أي مشكلة في صرف أحدهما على الآخر.

ويجب على صاحب الشقة التأكد من سلامة التوصيلات وتجربتها قبل محاسبة السباكة، وفي حالة وجود أي خلل في تأسيس  سباكة المطبخ اسرع في علاجه، حتى لا تواجه في المستقبل مشاكل متعلقة بالتسريب أو سد المواسير.

يمكنك طلب اعمال تاسيس وصيانة السباكة من خلال شركة تاسكتى>> ، و من خلال تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة  العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي على عدد كبير من الخدمات المنزلية.

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً