الرئيسية / الباركيه / كيفية ازالة البقع من الباركيه
تنظيف الباركيه

كيفية ازالة البقع من الباركيه

تعتبر أرضيات الباركيه من أسهل أنواع الأرضيات في التنظيف والتلميع، فكمية قليلة من الماء تكفي لتنظيفه، والقليل من زيت الزيتون لإعادة لمعانه من جديد، وفيما يلي تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة ازالة البقع من الباركيه، كما يمكنكم الاستعانة بفنيين متخصصين من شركة تاسكتي لكشط وتلميع الباركيه من وقت لآخر، للمحافظة على مظهره ونعومته لفترة أطول، لطلب الخدمة، اتصلوا على 0233312727.
طريقة ازالة بقع الباركيه
تتعدد بقع الباركيه بين بقع الدهون والزيوت وبقع حبر و سقوط الطلاء وبقع علامات الأحذية، ولكن لا داعي للقلق، لأن أرضيات الباركيه يتم تنظيف وإزالة البقع منها بكل سهولة، ويفضل دائما إزالة البقع السائلة فور حدوثها، وعدم تركها لتجف.
وفي حالة وجود بقع الزيوت او الدهون والبقع البسيطة ، يتم خلط كوب من الخل الأبيض مع 3 أكواب من الماء الدافئ ، ثم نغمس قطعة قطنية في هذا المحلول و نعصرها جيدا، وبعدها، نقوم بفرك البقعة عدة مرات في شكل دائري حتى تزول، وبعدها يتم تجفيف الباركيه جيدا، كما يمكن عمل عجينة من البيكربونات والخل و وضعها على مكان البقعة لمدة 10 دقائق، وبعدها نزيل بقايا البيكربونات بمنديل ورقي و ننظف مكان البقعة بفوطة مبللة بالماء، وستلاحظين كيف اختفت البقعة بسهولة.
أما في حالة بقع الباركيه الصعب التي تفشل المواد الطبيعية والمنظفات الكيميائية المخصصة لتنظيف الباركيه في إزالتها مثل سقوط السجائر على الباركيه او سقوط الطلاء والحبر، يتم عمل صنفرة بسيط لمكان البقعة ، ثم يتم طلاء المنطقة بنفس لون طلاء الباركيه.
ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، لطلب الخدمة مباشرة ومتابعة عروض شركة تاسكتي، التي تقدمها على عدد كبير من الخدمات المنزلية لسكان القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الباركيه

ماهو اتجاه تركيب الباركيه الصحيحه

يختلف اتجاه تركيب الباركيه باختلاف نوع الباركيه طبيعي ام صناعي، كما يختلف اتجاه تركيب الباركيه …

اترك تعليقاً