الرئيسية / مطابخ / سعر متر الالوميتال للمطابخ 2019
المطابخ الالوميتال

سعر متر الالوميتال للمطابخ 2019

تعتبر المطابخ الالوميتال من أكثر أنواع المطابخ التي يقبل عليها المصريين، نظرا لسهولة تنظيفها و مقاومتها للحشرات والعوامل الجوية، وأسعارها المعقولة و تعدد ألوانها و أشكالها لتناسب جميع الاذواق والميزانيات، واليوم  ترصد لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية سعر متر الالوميتال للمطابخ 2019، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة وتركيب الالوميتال بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على   0233312727.

أسعار الوميتال المطابخ 2019

تختلف أسعار الوميتال المطابخ من منطقة لأخرى، وتتراوح أسعار الوميتال المطابخ في 2019 من 900 الى 1500 جنيه مصري للمتر.

وبذلك فإن تكلفة عمل مطابخ الوميتال في المساحات الصغيرة تترواح من 4500 وحتى 9000 جنيه، وهذا السعر غير شامل المقابض أو رخام المطبخ.

أما مطابخ المساحات الكبيرة فإن تكلفتها تتراوح من 9000 إلى 18000 جنيه، وهذا السعر غير شامل المقابض ورخام المطبخ.

مميزات المطابخ الالوميتال

1-يمكن بتنظيف المطابخ الالوميتال بأي خلطة تنظيف موجودة في المنزل، ويمكنك استخدام سائل تنظيف الأطباق المخفف في تنظيفها، فلن تضطر الى شراء منظفات خاصة  لتنظيفها.

2- تتميز المطابخ الالوميتال بمقاومتها للرطوبة، وبذلك لن يتأذى مطبخك الالوميتال اذا غمر بالمياه أثناء التنظيف مثل المطابخ الخشب، التي تنبعث منها رائحة كريهة عندما تتعرض للمياه.

3- تتميز المطابخ الالوميتال بمقاومتها للعوامل الجوية، و مقاومتها للحشرات، لأن المطابخ الالوميتال غير مناسبة لنمو الحشرات وتكاثر.

يمكنكم طلب خدمة تركيب وصيانة الالوميتال مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية  الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية التي تقدمها في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …