الرئيسية / مكافحة حشرات / مكافحة الحشرات طرق التخلص من حشرات الصيف بطريقة آمنة
اعشاب

مكافحة الحشرات طرق التخلص من حشرات الصيف بطريقة آمنة

مع اقتراب فصل الصيف، تزداد حملات تنظيف المنزل حتى يبقى نظيفا وخاليا من الحشرات طوال الصيف، وبالرغم من ذلك تبدأ الحشرات في الظهور أكثر وأكثر، و لأن المبيدات الحشرية غير امنة على صحة الاسرة، وتحتاج الى إخلاء المنزل لعدة ايام، ولذلك جمعت لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أشهر طرق طبيعية مجربة في مكافحة الحشرات المنزلية، ويمكنك اغتنام أحد عروض تاسكتي المخفضة على مكافحة الحشرات المنزلية بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

طرق آمنة للتخلص من حشرات الصيف

هناك بعض الاستعدادات التي يجب أن تقوم بها كل سيدة مع دخول فصل الصيف، حتى لا يكون منزلها مرتعا للحشرات بجميع أشكالها، ويتسبب في نقل الامراض بين افراد الاسرة وإحراجها أمام الضيوف، ومن هذه الاستعدات كل ما يلي:

1- ضعي القليل من زيت النعناع العطري أو اللافندر على خلطة التنظيف خاصتك، لان رائحة النعناع واللافندر من الروائح الطاردة للحشرات.

2- قومي بسد اي حجور او فتحات في الحوائط حتى لا يخرج من أسراب النمل في الصيف.

3- رشي مسحوق القرفة الطازجة حول الأبواب والشبابيك، حيث تساعد القرفة وغيرها من التوابل مثل الفلفل الأسود والقرنفل على طرد الحشرات مثل النمل والصراصير من المنزل.

4- اذا كانت الذباب منتشر في منزلك بشكل كبير، اجلبي عدة اصيصات زرع للريحان أو النعناع أو اللافندر، ووزعيها في جميع غرف المنزل، كما يمكنكم تعليق ربطات للريحان والنعناع واللافندر بالقرب من الابواب والشبابيك.

5-  في حالة وجود حشرات صغيرة في السجاجيد، قومي برش كمية كبيرة من البيكربونات على السجاد واتركيها هكذا عدة ساعات، وبعدها قومي بشفط البيكربونات بالمكنسة الكهربائية، وستلاحظين كيف تخلصتي من رائحة السجاد و الحشرات الموجودة بها في نفس الوقت.

ويمكنكم طلب خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي للخدمات المنزلية من تطبيق تاسكتي  الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها  في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

حشرات المطبخ

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في المطبخ نهائيا

تعتبر الصراصير والنمل من اكثر الحشرات المنزلية، التي يكثر تواجدها في المطبخ سواء على أكياس …