الرئيسية / ورد / كيفية تنسيق حدائق المنزل لاستقبال فصل الربيع
تنسيق الحدائق

كيفية تنسيق حدائق المنزل لاستقبال فصل الربيع

بعد انتهاء فصل الشتاء تحتاج الكثير من الأسر لإعادة الخضرة والحيوية الى حدائق منازلهم من جديد، و زراعة بعض الزهور والنباتات استعداد لقدوم الربيع، وفيما يلي تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تنسيق الحدائق المنزلية استعداد لقدوم الربيع، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة اعمال الحدائق و اللاندسكيب بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا 0233312727.

طريقة تنسيق الحدائق

1- يبدأ تنسيق الحدائق من الداخل الى الخارج، فمن الممكن شراء  بعض بذور النباتات والزهور وزراعتها في المطبخ في علب بلاستيك وقوارير قبل قدوم الربيع بعدة أسابيع، لأن برودة الجو خارج المنزل، ستكون ضارة بالبذور.

2- في أي يوم من أيام العطلة استغلي وجود جميع أفراد الأسرة في المنزل، و قوموا بتنظيف الحديقة من أوراق الأشجار المتساقطة والحطام والأوراق والمخلفات، ولا تنسوا انتزاع الاعشاب الضارة وتقليم التربة جيدا، حتى لا تنمو الاعشاب الضارة بها.

3-  قومي بتقليم الأشجار المعمرة الموجودة في حدائق منازلكم، وهذبوا أوراقها حتى تكون في أبهى صورة لاستقبال الربيع، وبعدها رشوا السماد الخاص بالنباتات والزهور التي تنوي زراعتها لتغذية التربة والقضاء على الآفات الموجودة بها حتى لا تضر النباتات.

4- بعد تحسن الطقس وارتفاع درجات الحرارة، قومي بنقل النباتات المزروعة داخل المنزل الى خارجه، وتتم هذه الخطوة عن طريق حفر مجموعة من الحفر في الحديقة، وبعدها قوموا بشق العلب والقوارير من اسفل حتى تتمكنوا من نقل النباتات الصغير بسهولة إلى التربة بدون أن تتأذى.

واذا كان تجهيز حديقة المنزل أمر مرهق عليكم، يمكنكم الاستعانة بشركة تاسكتي للخدمات المنزلية والاستفادة من عروضها المخفضة على تنسيق الحدائق بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، ويمكنكم طلب خدمة اعمال الحدائق و اللاندسكيب مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على خدمات المنزلية المتنوعة مثل النظافة المنزلية وتركيب السيراميك واعمال النجارة والسباكة.

شاهد أيضاً

كيفيه العنايه بالورد البلدي والزهور المستورده

من احلى العناصر اللي بتضفي روح وجمال على ديكور المكان ومن اكتر الهدايا اللي بتفرح …