الرئيسية / ابواب وشبابيك / طرق تنظيف النوافذ الزجاجية
تنظيف النوافذ

طرق تنظيف النوافذ الزجاجية

هناك الكثير من الطرق المنزلية التي أثبتت فاعليتها في تنظيف النوافذ الزجاج، بدون الحاجة الى استخدام ملمعات الزجاج باهظة الثمن، واليوم جمعنا لكم اشهر طرق تنظيف النوافذ الزجاج بسهولة،بالإضافة لمجموعة من الاحتياطات الضروية عن تنظيف النوافذ الزجاج.

طرق تنظيف النوافذ الزجاج

الطريقة الأولى
اخلطي ثلاث أكواب من الماء مع كوب من الخل الأبيض في زجاجة بخاخ، وبعدها رشي قطرات من المحلول على النوافذ الزجاجية، وبعدها استخدمي قطعة قماش قطنية او ورق جرائد في فرك النوافذ، وستلاحظين كيف عادت النوافذ نظيفة من جديد.
الطريقة الثانية
ضعي القليل من الجلسرين على شراب نايلون قديم ، وامسحي به جميع النوافذ الزجاجية، وستلاحظين ان النوافذ تظل نظيفة لفترة أطول من المعتاد.
الطريقة الثالثة
اخلطي نصف كوب من الكحول و معلقتين من الأمونيا وربع ملعقة من سائل تنظيف الأطباق، و بعدها بللي قطعة قماش شمواه بالخليط و استخدميها في فرك النوافذ الزجاج وخاصة الزجاج الغامق، و ستندهشي من لمعان النوافذ الزجاج.

الاحتياطات اللازمة عند تنظيف النوافذ الزجاج

1- ابدئي تنظيف النوافذ الزجاج، بالتخلص من الأتربة، وبعدها قومي بوضع خلطة التنظيف، لان تنظيف النوافذ الزجاج مباشرة سيتسبب في ظهور الوحل على إطارات النوافذ.
2- يفضل تنظيف الزجاج بالقماش الشمواه أو الاستوكات أو الممسحة المطاطية،لان استخدام الجرائد يسبب الكثير من الفوضى.
3- يفضل تنظيف النوافذ الزجاج في الأيام الجافة، لان حرارة الشمس ستؤدي الى تبخر المنظفات فور وضعها على النوافذ.
4- إذا كان تنظيف النوافذ من الداخل والخارج مهمة صعبة عليكي، لا تترددي في الاستعانة بعمال متخصصين من شركة تاسكتي لتنظيف النوافذ باختلاف أنواعها من الداخل والخارج، ويمكنك طلب خدمات النظافة العميقة التي تقدمها شركة تاكستي بضغطة زر على تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، كما يمكنك الاتصال هاتفيا على رقم 0233312727

شاهد أيضاً

الشبابيك الالوميتال

سعر متر الالوميتال للشبابيك 2019

تضفي الشبابيك الالوميتال لمسة جمالية على أي غرفة من غرف المنزل، حيث تتعدد الوان واشكال …

اترك تعليقاً