الرئيسية / مكافحة حشرات / طرق مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات
رش الحشرات

طرق مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات

تلجأ الكثير من الأسر لاستخدام المبيدات الحشرية لمكافحة الحشرات المنزلية، ولكن استنشاق روائح المبيدات ضار جدا بصحة الأطفال والحوامل وكبار السن، ولذلك يفضل اتباع الطرق الطبيعية في مكافحة الحشرات المنزلية، لأنها أكثر أمانا، وخاصة في حالة وجود أطفال بالمنزل، وإذ لم تكن الطرق الطبيعية مجدية في القضاء على الحشرات الموجودة في منازلكم، يمكنكم طلب خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي المتخصصة في مكافحة جميع أنواع الحشرات بمواد بدون رائحة و بضمان 6 أشهر.

مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات

اولا طرق مكافحة الصراصير

يمكنكم التخلص من الصراصير عن طريق وضع قطع من الخيار أو الليمون أو بعض فصوص الثوم في الأماكن التي يكثر فيها الصراصير، و ستهرب الصراصير من المنزل على الفور،كما يمكنك خلط كمية من السكر وبيكربونات الصوديوم، و وضعهم في اماكن تواجد الصراصير، و ستجذب رائحة السكر الصراصير، و تدفعهم الى تناول البيكربونات، وبذلك سيتم القضاء عليهم بسهولة، لأن البيكربونات تجفف الرطوبة في أجسامهم .

ثانيا طرق مكافحة الناموس

يعتبر مغلي النعناع من المواد التي تنفر الناموس من المنازل، ويمكنك وضع مغلي النعناع في زجاجة بخاخ ، ورشي قطرات منها في جميع أرجاء المنزل، و ستساعدك هذه الطريقة في تعطير المنزل ، وليس فقط طرد الناموس.

ثالثا طرق مكافحة الذباب

يساعد وضع النباتات العطرية مثل الريحان والنعناع على طرد الذباب من المنزل، لأن الذباب لا يستطيع تحمل هذه الرائحة، كما يمكنك وضع القليل من اللبان الدكر والمسك الحار في إناء و إشعالها، وتبخير جميع غرف المنزل بهذه الرائحة، مع مراعاة ان تكون جميع الأبواب والشبابيك مغلقة، ويكفي ترك فتحة صغيرة من الشباك مفتوحة لخروج الذباب.

رابعا طرق مكافحة جميع الحشرات

يمكنك الاستعانة بشركة تاسكتي في رش جميع أرجاء المنزل والحدائق ضد جميع الحشرات مثل النمل والصراصير والعته والبق و الابراص والناموس،والحصول على ضمان أشهر بدون حشرات، والجدير بالذكر أن شركة تاسكتي تستخدم مبيدات مرخصة في وزارة الصحة.

لطلب خدمة مكافحة الحشرات من شركة تاسكتي اتصل برقم 0233312727، كما يمكنك طلب الخدمة مباشرة من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …

اترك تعليقاً