الرئيسية / الخشب / طرق حماية الخشب من الماء والشمس
حماية الخشب

طرق حماية الخشب من الماء والشمس

تتعرض الأخشاب للتآكل مع مرور السنين نتيجة تعرضها للرطوبة و أشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أشهر طرق لحماية الخشب من الماء وأشعة الشمس، ونذكري شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة الاستورجي في جميع مناطق القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية، و لطلب خدمة الاستورجي اتصلوا على 0233312727، كما يمكنكم الطلب مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي.

طرق حماية الخشب

مادة اليورثان

معالجة الأخشاب بمادة اليورثان واحدة من الطرق الفعالة في حماية الاخشاب من الرطوبة، وتتميز مادة اليورثان بأنها مادة بلاستيكية شفافة، تدهن بها الأخشاب لحمايتها من الرطوبة والتآكل، حيث تعمل مادة اليورثان كعازل وقائي يمنع وصول الماء إلى الخشب.

دهان الورنيش

تتعد مميزات دهب الأخشاب بالورنيش بين إعطاء الخشب مظهر لامعا، وعمل طبقة عازلة على الخشب لمنع الماء لإحداث أي تآكل في الخشب، ويفضل دهن الخشب عدة مرات بالورنيش الشفاف حتى تصنع طبقة عازلة لمدة أكبر.

الدهان الثقيل

يوفر الدهان الثقيل حماية أطول للاخشاب من الماء وأشعة الشمس، حيث يحتوي الطلاء الثقيل على محتوى صبغي عالي، ولكن يعيب الطلاء الثقيل انه يخفي اللون الاصلي للخشب نهائيا، ولابد من تنظيف الخشب جيدا قبل دهن بالدهان الثقيل ، لان اي شوائب ستفسد المظهر العام للخشب.

لا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية ومتابعة عروض تاسكتي على الخدمات المنزلية، التي تقدمها في القاهرة الكبرى وطنطا، بالتعاقد مع فنيين مسجلة بياناتهم وموقع معهم عقود رسمية لضمان حقوق العملاء.

شاهد أيضاً

تنظيف الاثاث الخشبي

طرق العناية بالاثاث الخشبي في المنزل

يحتاج كل مكان بالمنزل للتنظيف المستمر، ولكن الأهم من التنظيف هو طريقة التنظيف، حيث تجهل …