الرئيسية / الخشب / طريقة تلميع الخشب الاسود المطفي
غرفة باللون الاسود

طريقة تلميع الخشب الاسود المطفي

يضفي الخشب الاسود المطفي على اي قطعة اثاث أناقة وفخامة لا مثيل لها، ولكن الخشب الاسود يحتاج الى طريقة خاصة للتنظيف والتلميع ، لأن استخدام ملمع الخشب التقليدي في تنظيفه، سيؤدي الى ظهور بقع بيضاء على الأثاث، و اليوم أحضرنا لكم وصفة منزلية بسيطة لتلميع الخشب الاسود المطفي.

تلميع الخشب الاسود المطفي

قبل تلميع الخشب الاسود المطفي لابد من تنظيفه من الغبار والأتربة المتراكمة عليه بواسطة فرشاة الغبار أو قطعة قماش قطنية، وبعد التأكد من ازالة الاتربة من الاثاث الخشبي اسود اللون، نخلط كمية من زيت الزيتون أو أي نوع زيت طعام، مع كمية من الزيت العطري، واختاري النكهة التي تفضلينها، وبعد مزجهم جيدا، بللي قطعة قماش قطنية بالزيوت ، وقومي بمسح الأثاث الخشبي المطفي من أعلى لأسفل، وستلاحظين كيف عاد الاثاث المصنوع من الخشب الاسود المطفي جديدا، وليس ذلك فقط ستظل رائحة الزيت العطري في الاثاث لأيام، ويمكنك تطبيق هذه الطريقة مرتين شهريا للحفاظ على أثاثك نظيفا ولامعا طوال الوقت.

ويمكنك الاستعانة بشركة تاسكتي للخدمات المنزلية لصيانة وتركيب اي قطعة من قطع الأثاث الخشبي، بالإضافة لتركيب وتصليح الأبواب والشبابيك الخشبية على يد مجموعة من أمهر النجارين في القاهرة الكبرى .

لطلب أي خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة تاسكتي للخدمات المنزلية اتصل على رقم 02 33312727، كما يمكنك الطلب من خلال تظبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.

شاهد أيضاً

تنظيف الاثاث الخشبي

طرق العناية بالاثاث الخشبي في المنزل

يحتاج كل مكان بالمنزل للتنظيف المستمر، ولكن الأهم من التنظيف هو طريقة التنظيف، حيث تجهل …

اترك تعليقاً